نادين نجيم تتحدث عن خلافها مع سيرين عبدالنور واحتمال عودتها إلى الهيبة

بعد الجدل الذي أحدثه تصريح سيرين عبدالنور في برنامج "مجموعة إنسان" حول خلافها مع نادين نجيم، كان لا بدّ من الأخيرة أن توضح ما يجري!

ias

ففي برنامج مثل القمر على قناة MTV شرحت الممثلة اللبنانية نادين نجيم أنّها ليست على خلاف مع سيرين عبدالنور والمشكلة كانت بين الجماهير أو "الفانزات" حيث تواصلت سيرين مع نادين بعد الخلاف الأخير أولاً لتهنئها على ابنها ومسلسها وثانياً لتعزيتها بوفاة والدها.

ووضحت نادين أنّ لم يكن هناك صلحة لأنّها اعتبرت أنّ الخلاف غير موجود ودموع سيرين غالية جداً، وأشارت أنّها بكت أيضاً بعد هجوم الفانزات لأنّها تعتبر سيرين مقربة جداً.

واعتذرت نادين عن تصريحاتها ووصفت سيرين بـ"مثل القمر" وأشارت أنّها أحبت دورها بالهيبة مع تيم حسن، وتمنت لهما الحظ في الجزء الرابع. وأشارت أنّها خارج العمل نهائية هذا لأنّها تكره التكرار، كما صرّحت أنّ نجاح مسلسل خمسة ونص لم تر مثله في أي مسلسل سابق.

وقالت نادين بحديث آخر أنّ البرلمان اللبناني فتح لها الأبواب لتصور به للمرة الأولى وهذا بسبب المعزة بينها وبين رئيس مجلس النواب.

ورداً على سلافة معمار، قالت نادين أنّها تعلمت الوطنية من الممثلين السوريين ولم تقلل يوماً شأناً من أي ممثل سوري ولم تقارن وليس هناك أي مشكلة بينها وبينهم!

اقرأي المزيد:كل التفاصيل حول خلاف نادين نجيم وسيرين عبدالنور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية