تيك توكر سعوديات يصرحنّ بتصريحات نارية مثيرة للجدل خلال البث

تيك توكر سعوديات يصرحنّ بتصريحات نارية مثيرة للجدل خلال بثوث التيك توك)

مصدر الصورة: حساب Reems2223@، و حساب leo_threee@ و rr_wan0@

نطلعك في هذا المقال على تيك توكر سعوديات يصرحنّ بتصريحات نارية مثيرة للجدل خلال البث، تم تداولها بشكل واسع على قنوات التواصل الإجتماعي.

ias

تتناول الكثير من الـ “تيك توكر” السعوديات المشهورات مواضيع إجتماعية شائكة معبرات عن آرائهن أمام الملأ مُشكّلات موجة من الإنتقادات حول آرائهن فتابعي أهم ما رصدناه لك، وإليك أيضًا شخصيات سعودية شهيرة على تيك توك تعرفي عليها.

الأكثر تداولًا حتى الان

شهدنا على الساحة في الآونة الأخيرة الكثير من الآراء والأفكار التي تقدمها مجموعة من الـ “تيك توكر” بكل صراحة وشجاعة على منصة “التيك توك”، بخصوص الزواج والعلاقات الإجتماعية وغيرها من المواضيع التي تم تداولها بين أوساط السوشال ميديا، وتلك هي أبرز تلك الآراء والأفكار.

شهد ليو تبدي رأيها بالرجل “المعضل”

من أكثر المؤثرات السعوديات متابعةً على منصة “التيك توك”، وهي معروفة بأراءها المثيرة للجدل، وقالت خلال لقاء “هذا مكانك” مع هشام الهويش بأن عمرها قد أصبح 32 عامًا، وعلقت حول سبب دخولها لعالم الشهره بقولها :” طفشت من الي اشوفه محد طلع صورة البنت السعودية الحقيقية في تربيتها وعيشتها وعاداتها وتقاليدها”، وبأنها تود الزواج من رجل هلالي، وأثارت الجدل بعدم رغبتها من الزواج من رجل مفتول العضلات قائلة:”وش أبي بالرجال المعضل؟ الرجال كل ماكرّش كل مازاد عزّه”.

روان محمد تضع شرط لزوج المستقبل

وبخصوص الحديث عن العلاقات وزوج المستقبل، كان لتيك توكر روان محمد نصيب من التصريحات المثيرة للجدل حيث قالت:” إذا خطبني واحد وقال لي احذفي التيك توك راح أحذفه هو طبعًا وماراح أحذف تيك توك”، وأكدت من خلال حديثها أنها تمكنت من جمع 4 مليون متابع على منصة “تيك توك” فقط خلال عام واحد.

ريم السياري ونصيحة غريبة للمتزوجات

وضمن النصائح والآراء الغريبة التي صرّحت بها المؤثرة ريم السياري كانت نصيحتها للنساء اللواتي تزوج عليهن أزواجهنّ، حيث قالت من خلال بث لها:” يا بنات إذا زوجك تزوج عليك لا تصارحينه.. بالعكس خليه يخونك وهو خايف أحسن مما يعاندك ويجيبها يسكنها معك”، وتم تداول مقطها بشكل كبير على السوشال ميديا وتضاربت الآراء ما بين موافق ومعارض على وجهة نظرها، وسبق لها أن قالت أيضًا: “لو العصمة بيد المرأة مو الرجل أتوقع الرجال بيتطلقون عشر مرات بالشهر”.

ايلاف الزهراني تشارك متابعيها بوجهة نظرها

تشارك التيك توكر إيلاف الزهراني متابعيها بوجهة نظرها عن العديد من الأمور المتعلقة بالعلاقات، حيث نصحت متابعاتها بقول:” إذا كنتوا داخلين في علاقة جديدة لاتكونون صريحين بزيادة و تفضفضون لهم عن الماضي!”، كما نهت الفتيات عن إتباع أسلوب الشكوى من خلال قولها:” الرجال نادرًا يشتكي عكسنا حنا يالبنات نشتكي عشان أحد يحن علينا ويواسينا وهذا غلط بالبنات”.

وحول الحديث عن مشهورات التيك توك تابعي ياسمينة تحاور مشهورة التيك توك السعودية دُجانة بهادر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية