نادين نجيم تنسخ إطلالة نجمة عالمية في حفل الموركس دور 2017 وماذا عن الأخريات؟

نادين نجيم بفستان من زهير مراد كفستان سيلين ديون في حفل الموركس دور 2017

إنّه حفل الموركس دور لعام 2017 الذي استقطب أهمّ وجوه الممثلات والفنانات اللبنانيات والعربيات وذلك نهار الجمعة الفائت، هذا الحفل الذي يعتبر الأهمّ والأبرز في العالم العربي الذي يسلّط الضوء على مفهوم السجادة الحمراء إذ يعدّ الحدث المنتظر لاكتشاف إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، فهو وللأسف الحدث الوحيد الذي يحلّ، عربياً، مكان حفل الأوسكار والغرامي والغولدن غلوب بالنسبة إلى مفهوم السجادة الحمراء طبعاً.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ نجماتنا العربيات يتمتّعن بذوقٍ رفيع في الإطلالات العادية والشبه رسميّة، غير أنّ خيارهنّ أحياناً للسجادة الحمراء لا يكون مناسباً، الأمر الذي نستغربه تماماً لا سيّما أنّنا وفي العالم العربي وتحديداً في بيروت نتمتّع بباقة رائعة من أهمّ أسماء المصمّمين الذين يشتهرون عالمياً.

فما الذي ارتدته النجمات؟ ومن هنّ تألّقت ومن وقعت ضحيّة الموضة والخيار السيء؟ بداية لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تصاميم زهير مراد كانت الطاغية وقد استطاعت أن تظهر من ارتدتها رائعة.

لا يمكن في هكذا مناسبة ألا تلمع نادين نجيم بحضورها فهي وإلى جانب جمالها الرائع والملفت تتمتّع بذوقٍ مميّز موقّع في معظم الأحيان من زهير مراد، المصمّم العالمي الصديق لها، ولهذا الحفل لفتت نادين الأنظار بفستانٍ أخضر زمردي بشقّ على الساق، تميّز بقصّة الكشاكش على أطرافه وحزامه الذي أتى على شكل عقدة ولكن وعلى الرغم من جمال وجاذبيّة هذا الفستان إلا أنّنا وفور رؤيتنا إياه تذكّرنا إطلالة النجمة العالمية سيلين ديون التي كان سبق لها واعتمدته في حفل الغرامي لهذا العام.

سيرين عبد النور بجامبسوت من زهير مراد في حفل الموركس دور 2017

المفاجأة الأكبر كانت لـ سيرين عبد النور التي وللمرّة الأولى اعتمدت التغيير ونجحت إذ وبدل من رؤيتها بفستان بقصّة عاديةن ضيّقة على الخصر وتبرز التضاريس أو بقصّة فستان الأميرة، لجأت إلى اختيار الجامبسوت الشفاف والمزخرف باللون البرغندي، هذا الجامبسوت الذي جعلها تبدو رائعة ووضعها في صدارة لائحة النجمات الأكثر تألّقاً على سجادة حفل الموركس دور الحمراء. هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جامبسوت سيرين هذا حمل توقيع زهير مراد أيضاً وقد أبداها فعلاً الأجمل في هذا الحفل كما أنّ لوكها هذا هو نسخة أخرى لإطلالة جنيفر لوبيرز التي كان سبق لها وارتدت هذا الجامبسوت في شهر نوفمبر من عام 2016.

نانسي عجرم بفستان من ايلي صعب في حفل الموركس دور 2017

في المقابل، اختارت النجمة نانسي عجرم أن ترتدي من توقيع إيلي صعب، فنانسي عوّدتنا على اختيار تصاميم صعب إذ لا نراها كثيراً أو بتاتاً بفساتين من توقيع زهير مراد والسبب قد يكون حبّها وتوجّهها الدائم للفساتين البسيطة واختيارها تجنّب الفساتين الجريئة والجذابة التي تتميّز بها أزياء مراد. لهذا الحفل، أحببنا لجوء نانسي إلى اللون الأزرق وابتعادها عن الأسود الذي عادة هو الذي يرافق إطلالاتها في هكذا مناسبات ورأيناها متألقة بفستان بقصّة الـ Cut out من الأعلى وبقماش الترتر الرائج هذا الموسم، هذا الفستان الذي اختارته من مجموعة ربيع 2017.

شيرين عبد الوهاب بفستان من نيكولا جبران في حفل الموركس دور 2017

أما النجمة شيرين عبد الوهاب، فكان لا بدّ من أن نراها بفستان من توقيع المصمّم نيكولا جبران لا سيّما أنّها عوّدتنا على اختيار فساتينها من توقيعه وقد بدت متألّقة بفستانها البراق على الرغم من أنّ قصّته أتت كلاسيكيّة ولم نلحظ أيّ جديد في تصميمه.

كارلا حداد بفستان من سان لوران في حفل الموركس دور 2017

على عكسها، اختارت مقدّمة البرامج ومقدّمة هذا الحفل تحديداً، كارلا حداد، أن تعتمد التغيير ولجأت إلى الفستان الجلديّ القصير من توقيع علامة سان لوران، هذا الفستان الذي جعل إطلالة كارلا عرضة للانتقادات والسبب نوع القماش الجلدي وطوله القصير حيث رأي الكثيرون من نقاد في عالم الموضة أنّ إطلالتها هذه لا تناسب هكذا حفل لا سيما أنّها مقدّمة الحفل كما ارتأت بعض الآراء إلى أنّ كارلا حداد عوّدتنا على اختيار الفساتين الأجمل أو أقلّه على حسن اختيار الفساتين التي تناسبها بشكلٍ أفضل إذ رأت هذه الآراء بأنّ هذا الفستان أظهرها بوزنٍ زائد أكثر مما هي عليه في الحقيقة.

ماغي بو غصن في حفل الموركس دور 2017

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة الممثلة ماغي بو غصن التي أظهرت الذوق السيء الذي تعتمده بعض الفنانات العربيات في هكذا مناسبات إذ أخطأت في اختيارها فستاناً بقماش الشبك أي بموضة الـ Mesh، هذا القماش الذي لا يليق بمناسبة رسميّة أنيقة ولا يليق بنجمة تتمتّع بستايل ماغي المائل إلى الكلاسيكيّة، فقماش الشبك يتطلّب مناسبة حيويّة ونجمة تتمتّغ أصلاً بستايل شبابيّ وجريء.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية