أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2017

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2017

لا يقل حفل الموركس دور الذي يقام سنوياً بيروت جمالاً وأناقة عن أي حفل عالمي آخر، فالسجادة الحمراء في عاصمة أنجبت أهم المصممين العالميين تزخر بإطلالات يصفّق لغالبيّتها، وسحر الأناقة لا يقل عن الاختيار اللافت في الماكياج والشعر، لتكتمل الصورة بحلّتها الأبهى. ليل أمس نقلت شاشة الـ MTV اللبنانية الحفل مباشرة من كازينو لبنان، حيث تمّ توزيع جوائز العام على صعيد التمثيل والغناء والسينما، وهذا الحفل الذي جمع عدداً مذهلاً من نجوم ونجمات الدراما والغناء في عالم العربي أضيء بجمال نجماته اللواتي نسلّط الضوء على الأبرز منهنّ.

ias

حصدهما للجوائز تكامل مع الإطلالات الجميلة، هذه هي حال كل من نانسي عجرم ونادين نسيب نجيم، فنانسي ظهرت بالشعر المالس والماكياج الناعم، وهي عناوين اعتدنا عليها، لتأتي هذه المرّة بتوقيع الخبير محمد إدلبي، أما نادين التي حصد خلال الحفل زيّها من زهير مراد الإعجاب الكبير ظهرت بالشعر الأسود والمالس والماكياج القوي على العيون، والنيود على الشفاه.

كارلا حداد في حفل الموركس دور

تولّت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد تقديم الحفل، واختارت الظهور بتسريحة ذيل الحصان المرتفع من شانت تيفيتيان، وهو خيارٌ عصري أنيق، أما ماكياجها فارتكز في الأساس على العيون القوية والدراماتيكية والشفاه الطبيعية وأتى بتوقيع خبيرة الماكياج مايا يمين. (إطلالات النجمات في حفلي الموركس دور وبياف على مر السنوات).

سيرين وداليدا في حفل الموركس دور

تستطيع زوجة النجم رامي عياش داليدا عياش لفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة، فمصممة الأزياء الشابة تألقت بكعكة الشعر الـ Updo المنخفضة من وديع شليطا، مع الغرة والخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، ليأتي ماكياجها لافتاً أيضاً، خصوصاً مع لون أحمر الشفاه العنابي من إيلي اسطفان، ولا نبالغ إذا ما اعتبرناها من أجمل النجمات في الحفلسيرين عبد النور التي حصدت أيضاً إحدى جوائز الحفل تألقت بتسريحة الشعر المموج وماكياج قوي حمل توقيع خبيرة التجميل اللبنانية كوليت اسكندر.

باميلا الكيك في حفل الموركس دور

باميلا الكيك التي تعرّض فستانها للنقد السلبي، والتي لاقى تصريحها عن التمثيل والسياسيين اللبنانيين ردود أفعال متباينة بين مؤيّد ومعارض، اعتمدت الماكياج الناعم والبسيط، مع طبقة من الماسكارا على الرموش، وأحمر الخدود الزهرية على الوجنتين، في غياب واضح لعناصر الماكياج الأخرى، والتي اختارت معها تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

إقرئي المزيد: أبرز وأجمل فساتين النجمات خلال حفل الموركس دور 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية