نادي Nike+ يقيم الفعالية الختامية لتمارين منتصف الليل

يستعدّ نادي Nike+ للفعالية الختامية لسلسلة تمارين منتصف الليل للركض يوم 27 أغسطس على جسر جزيرة جميرا باي الذي سيفتتح خصيصاً وللمرة الأولى لاستضافة هذه الفعالية التي تهدف إلى اختبار قوة عدّائي دبي وتدفعهم إلى التغلّب على العوائق التي تواجههم.

ias

اختبري نفسك: أي حذاء للركض من Nike يلبّي احتياجاتك؟

سيجتمع العداؤون في الفعالية النهائية من سلسلة تمارين ركض منتصف الليللبذل أقصى ما في وسعهم وللمرة الأخيرة بعد تدريب دام ستة أسابيع واستقطب أكثر من 1000 مشارك خلال الصيف.

يوم الخميس الموافق فيه 27 أغسطس تفتتح الفعالية الساعة الحادية عشرة منتصف الليل ليبدأ السباق في منتصف الليل لمسافة ميل، ويشجّع المشاركون كافة على مضاعفة جهودهم في مواجهة تحدي سرعة جديد فريد من نوعه قبيل فعالية اليوم الأسرع في العالم التي تنظمها Nike في 30 أغسطس.

في هذا الإطار قال المدرب توم، كبير مدربي الركض لدى Nike: " أردنا من خلال سلسلة تمارين ركض منتصف الليل أن نعزز ثقافة الركض في الامارات العربية المتحدة ونقدّم الدعم اللازم للرياضيين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما لديهم. وندعو العدائين كافة للتغلب على الحر وبذل أقصى ما بوسعهم وتخطّي قدراتهم في هذا السباق الأخير."

وفي خلال هذه الفعالية سيتمكّن المشاركون من تجربة أحدث أحذية Nike Zoom Air بما يساعدهم على تحسين أدائهم وجعل هذا السباق ذكرى لا تنسى.

اقرئي المزيد: Nike تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور لاعبة التنس فاطمة النبهاني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية