ناصيف زيتون يرد على علاقته بدانييلا رحمة بعد تسريب صورة لهما!

Face, Person, Human

ناصيف زيتون يرد على علاقته بدانييلا رحمة بعد تسريب صورة لهما وهذا في مقابلة أجراها معه أحد المحاورين خرج بها عن صمته حول هذا الموضوع.

ias

بعد حوالي شهرين من عودة علاقتهما الى الواجهة من جديد، مرة جديدة يؤكد بها هذا الثنائي عن وجود علاقة بينهما، فالنجم السوري لم ينفي في آخر مقابلة له عن إرتباطه بدانيلا رحمة وحسم الجدال بطريقته الخاصة بعد تسريب صورة بالأبيض والأسود من حفل ناصيف في سيدني حيث كانت دانييلا حاضرة مع عائلتها بين الجمهور.

يُعلق على الموضوع لأول مرة!

تواجدت الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة برفقة عائلتها بين الحضور خلال الحفل الغنائي الّذي أحياه النجم ناصيف زيتون في استراليا، الأمر الذي ساهم بانتشار خبر زواجهما بعد تداول معلومات غير مؤكّدة عن علاقة حبّ تربطهما في الفترة الأخيرة

ومن ناحيته، ظهر ناصيف في مقابلة حسم من خلالها الجدل حول زواجه أو إرتباطه من الممثلة دانييلا رحمة، فقال “عندما يصبح الأمر جدّياً أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن”.

” ولا رح انفي ولا رح أكد ولا رح احكي غير لما أنا بدي” بهذه الكلمات رج ناصيف على السؤال الذي حيّر بال الجماهير مؤكدًا أن هذا الأمر يصخه وهده وهو من يحق لها الإشعار عنه.

وتجدر الإشارة أن الأمر لم يقف على هذه الصورة وحسب، بل الأمرالذي أكد للمتابعين صحة هذا الإرتباط هو مشاركة ناصيف لصور له من سيدني في استراليا في نفس الوقت الذي شاركت به داميلا مقاطع فيديو من نفس المدينة.

والى جانب دانيلا، إكتشفي 3 نجمات شاع إرتباطهن بناصيف زيتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية