لوكات متميّزة للنجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

Fashion, Woman, Adult

جمعنا لك لوكات متميزة للنجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي بحيث تألقت كل نجمة بطريقتها الخاصة بإطلالات خطفت الأنظار.

ias

بإطلالات ساحرة خطفت الأنظار، أطلّت النجمات على السجادة الحمراء في الحفل الإختتامي لمهرجات البحر الأحمر السينمائي الذي اُقيم يوم أمس في السعودية بحضور عدد كبير من المشاهيروالنجوم العرب والعالميين.

إطلالة سيرين عبد النور

إختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التألق باللون الأسود الساحر في هذا الحفل بحيث إختارت فستان مُخمل باللون الأسود بقصة طويلة تعانق الجسم وتُظهره بشكل جذاب ومُلفت، والأمر الذي زاد من جمال الإطلالة هي القفازات السوداء الطويلة التي إرتدها والتي كانت من نفس قامشة الفستان، أما شعرها فكان مُنسدل على كتفيها ومكياجها كان ناعم جدًا وإرتكز على الآيلانير الأسود المسحوب.

إطلالة لجين عمران

في كل مرة تُيبت لنا لجين عمران أنها المرأة الخليجية الأكثر أناقة ورُقي، وفي الحفل الذي أُقيم في جدة يوم أمس، أطلت لجين بإطلالة ملوكية ساحرة بحيث إرتدت فستان باللون الذهبي ضيق على الخصر كعادتها من توقيع المُصمم اللبناني زياد نكد وتزيّنت من مجوهرات من علامات بولغاري التي أصبحت سفيرتها منذ أيام قليلة.

إطلالة يُسرى

تألّقت النجمة المصريّة يسرى بفستان مبهر من تصميم اللبنانيّ المبدع طوني ورد، والذي جمع بشكل رائعة بين الأسود والتدرّج الداكن من اللون الأزرق.

قصّة الفستان الذي اختارته من مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023، عكس الرقيّ، الأناقة والأنوثة، وأتاحت ليسرى لفت الأنظار بلوك استثنائيّ.

إطلالة دانييلا رحمة

بفستان أبيض بسيط وجذاب ومكياج عيون هادئ وأحمر شفاه باللون الأحمر، خطفت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار في المهرجان يوم أمس بحيث ظهرت بإطلالة ناعمة وغير مُبالغ بها أبدًا!

إطلالة ياسمين صبري

يمكننا القول أن إطلالاة النجمة المصرية ياسمين صبري تُعتبر من أكثر الإطلالات نجاحًا وجمالًا، ، فهي خطفت الأنظار بفستانها الخمري المُحتشم الذي إرتدته والذي عكس رقيها وأنوثتها كالمُعتاد.

ولإكمال هذه الإطلالة، إعتمدت مكياج عيون نيود لامع وبلاشر زهري مُشرق ورفعت شعرها على شكل كعكة مُزينةً أذنيها بأقراط ماسية فخمة

إطلالة كارن وازن

كان للبلوغر اللبنانية كارن زازن حضور لافت ومميز في هذا الحفل خصوصًا وأنها تألقت بفسان من علامة كارولينا هيريرا وسارت على خطى سيرين عبد النور بحيث إرتدت فستان باللون الأسود مع كاب من الأعلى جعلها محط للأنظار.

إطلالة ريا أبي راشد

أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد تألقت بفستان ملوكي من تصميم زهير مراد، باللون الأحمر تميّز بقصّته المبهرة وتفاصيله الفخمة التي منحت النجمة لمسات فاخرة.

وقد نسّقت ريّا أبي راشد إطلالتها مع مجوهرات من العلامة العالمية بولغاري. أمّا مكياجها، فارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر وكان ناعمًا ومناسبًا لهذه الإطلالة الفخمة والمميزة.

وبالحديث عن إطلالات النجمات، تذكري معنا أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية