نانسي عجرم تطلّ بجمبسوت ارتدته منذ 4 سنوات وساندرا بولوك تنافسها به

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام lostcitymovie@ وnancyajram@

أطلت نانسي عجرم بحفلها في الأردن بجمبسوت ارتدته منذ 4 سنوات في فيديو كليب أغنية معاك، وقد أطلت الممثلة ساندرا بولوك بتصميم مشابه في فيلمها The Lost City الذي أطلق في ربيع العام الجاري.

ias

نانسي التي تعدّ من نجمات يرتكبن أخطاء موضة دائمًا، لم تتعرّض للانتقادات كثيرًا هذه المرّة، فهذا الجمبسوت الذي اختارته من دار Saint Laurent، منحها إطلالة ملفتة جدًا، قررنا مقارنتها مع التي اعتمدتها ساندرا بولوك في الفيلم.

إطلالة نانسي عجرم بالجمبسوت

الجمبسوت هو من الأزياء التي تزيد طول الجسم، ولذا، أحسنت النجمة اللبنانية اختيارها عندما قرّرت أن ترتديه، وما زادها جمالًا، أنّها اعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياجًا ناعمًا عزّز جمالها الطبيعيّ.

خطأ أفسد إطلالة نانسي

نسّقت نانسي عجرم الجامبسوت البنفسجيّ المصنوع من قماش السيكوينز، مع حذاء ورديّ شفاف، وهو للاسف خيار أفسد إطلالتها، إذ كان في الإمكان استبداله بتصميم آخر، مثل حذاء بتدرّج النيود، أو صندل أنيق.

إطلالة ساندرا بولوك بالجمبسوت

ساندرا بولوك ارتدت جمبسوت مشابه في كل مشاهد فيلم The Lost City، هو من تصميم Marlene Stewart، ويختلف ببعض التفاصيل عن الذي ارتدته نانسي عجرم.

فهو يأتي بأكمام طويلة، وبفتحة تكشف عن الصدر على شكل V، وقد أطلت به بولوك مع تسريحة الكعكة المنخفضة والخصل المنسدلة على الوجه، وحذاء Pump باللون الأسود.

رأي الكاتبة روكسانا عون

خلافًا لإطلالة نانسي عجرم الأخيرة التي ارتكبت بها عدّة أخطاء، لقد بدت رائعة بهذا اللوك، وتفوّقت في الحقيقة على ساندرا بولوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية