نجمات عربيّات لا يتوقّفن عن ارتكاب أخطاء موضة تجعل إطلالاتهنّ غير موفّقة

اطلالات النجمات العربيات واخطاء موضة يرتكبنها

مصدر الصورة: حساب انستغرام نانسي عجرم nancyajram@

نخبرك اليوم عن اطلالات النجمات العربيات واخطاء موضة يرتكبنها تضعهنّ في مرمى الانتقادات، رغم أن معظمهنّ يستعنّ بخدمات منسّقي موضة، إلا أن النتيجة تكون وفي أحيان كثيرة، لوكات غير موفّقة لهنّ في كثير من المناسبات.

ias

من المفترض أن تكون إطلالة أي نجمة ينتظر الجمهور رؤيتها على السجادة الحمراء أو خلال إحياء حفلاتها، مثاليّة، ولكن ارتكاب أخطاء موضة تجعلها مخيّبة للآمال. من المفترض أيضًا، أن تنتبه النجمة لخطأ الموضة الذي يعلّق المتابعون عليه عندما ترتكبه، ولكنّ بعض النجمات يقترفن الأخطاء نفسها وغيرها مجدّدًا.

نانسي عجرم

من الضروري أن تستعين نانسي عجرم بخدمات منسّق أزياء جديد، وإلا سيواصل المتابعون ونقّاد الموضة مهاجمة إطلالاتها. هي تهمل في كثير من الاحيان الامتثال بقاعدة اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم، وأحيانًا أخرى تفشل بتنسيقها، فتكون النتيجة، إطلالات غير موفّقة على الإطلاق.

دنيا بطمة

إطلالاتها تكون موفّقة فقط عندما تعتمد القفاطين، وغير ذلك، تكون كارثيّة جدًا. فهي ترتدي ملابس لا تتناسب مع مختلف معاييرها الجمالية، مثل شكل جسمها ولون بشرتها، وأحيانًا، يكون الخطأ بفشلها بالتنسيق بينها.

إليسا

النجمة اللبنانية إليسا هي أيضًا من النجمات اللواتي يقترفن أخطاء الموضة في كثير من الأحيان، هذا رغم أنها تستعين بخدمات منسّق موضة. على كلّ حال، في إمكانها تفادي ذلك، من خلال الانتباه أكثر إلى قصّات الملابس وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات واعتماد ملابس داخليّة تجمّل منحنيات جسمها، لا العكس.

رانيا يوسف

تتعرّض رانيا يوسف بصورة دائمة للانتقادات السلبية تجاه إطلالاتها، وذلك لأنّها تختارها بقصّات جريئة وغير مناسبة لجسمها، وأيضًا لأنّها لا تتقن اختيار الملابس الداخلية المناسبة.

وغيرهنّ الكثير، نرصد في أوقات مختلفة ومن خلال صور عدّة، كوارث يمكن أن يتم تفاديها، كما لاحظنا في أخطاء رصدناها في إطلالات النجمات الرمضانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية