نجحت بالتخلص نهائياً من سموم بشرتي مع منتجات Neutrogena

نجحت بالتخلص نهائياً من سموم بشرتي مع منتجات Neutrogena

في ظل الأجواء الملوّثة هذه الأيام، تلاحظ فئة كبيرة جداً من النساء ظهور شوائب كثيرة على بشرة وجوههن مثل البقع الداكنة، الرّؤوس السوداء والبثور، ويعود السبب لتراكم التلوثات وانسداد المسام ولعدم القدرة على تنظيفها بطريقة مثالية، ما يظهرها باهتة ومرهقة. لأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تشاركك اختبارها مع منتجات Neutrogenaالتي ساعدتها على التخلص من سموم البشرة والحفاظ في الوقت عينه على رطوبتها وحيويتها حتى تمكنت من استرجاع إشراقها وجمالها، واكتشفي المزيد عن أهم العادات اليومية للحفاظ على بشرة شابة ومنع ظهور التجاعيد.

ias
نجحت بالتخلص نهائياً من سموم بشرتي مع منتجات Neutrogena

وأخيراً نجحت في استرجاع إشراق وجمال إطلالة بشرتي مع خطة الديتوكس التي استعنت بها بمساعدة Neutrogena. في الآونة الأخيرة بدأت ألاحظ شدّة بهتانها وإرهاقها لاسيما من خلال ظهور علامات تعبها وذلك لأسباب كثيرة أحياناً لا تعطيها أهمية، وقررت عندها اتباع نظام ديتوكس للتخلص من سمومها وذلك من خلال:

  • تنظيف بشرة وجهي يومياً صباحا ومساء بغسول Neutrogena الغني بحمض الجليكوليك الذي يتغلغل داخل المسام لتطهير عميق المفعول. ولم أكتف باستخدامه يومياً كغسول بل أيضاً طبقته لـ 3 مرات في الأسبوع كقناع وتركته على الوجه لـ 10 دقائق على الأقل قبل تقشيره.
  • الإستعانة بمياه المايسلر مساء الذي يستطيع التغلغل بعمق والتخلص من بقايا المكياج الصلبة والمضادة للمياه التي لم يستطيع الغسول إزالتها وبذلك أنام وأنا مطمئنة بأن بشرة وجهي تتنفس بأسلوب مثالي وهي رطبة وناعمة، وفي المناسبة اكتشفي أيضا أهم الخطوات الجمالية التي يجب اعتمادها قبل النوم
  • تقشير بشرة وجهي لـ 3 مرات في الأسبوع لاسيما وأنه يتغلغل عميقاً في المسام ليتخلص من خلاياها الميتة وينقيها بنسبة 100% من السموم ويتركها لامعة، ناعمة ومفعمة بالإشراق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية