5 خطوات أساسية للبشرة قبل النوم!

5 خطوات أساسية للبشرة قبل النوم

فئة كبيرة من النساء لا تعلم بأن هناك 5 خطوات أساسيةللبشرة قبل النوم، فيكتفين بإزالة الماكياج ، غسل الوجه والتوجه الى السرير للنومحتى الصباح. ان كنت أنت أيضاً تكتفين بذلك، فلا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة ما تبقى من الخطوات المهمة التي تحتاجها بشرة وجهك لتبقي محافظة على إطلالة مشرقة وشابة لاشائبة فيها وفي المناسبة إكتشفي أيضاً مستحضرات العناية الليلية لمحاربة الشيخوخة

ias
  • إزالة الماكياج: ابدئي دائماً بإزالة الماكياج عن الوجه، واستعيني بمزيل الماكياج الخاص بنوع بشرتك، لكن إياك والإكتفاء بذلك فرواسب الماكياج تكون عالقة في أعماق المسام لتمنع البشرة من التنفس وتسبب في مشاكل كثيرة ليست في الحسبان.
  • تنظيف الوجه بالغسول: بعد تنظيف الماكياج، انتقلي الى غسل الوجه، وهنا لا بد من اختيار غسول خاص لنوع بشرتك ليستطيع أن يتغلغل بنعومة وسهولة الى أعماق البشرة فيفكك الرواسب الثقيلة ويعيد اليها النضارة والنشاط في تجديد الخلايا والتنفس بسلام.وفي المناسبة اكتشفي كيفية صنع الغسول في المنزل.
  • تطبيق التونر: بعد غسل الوجه وتنظيف أعماقه جيداً لا بدّ من الإستعانة بالتونر الذي يعمل على تحسين نسيج الجلد وتعزيز تجدده كما أنه يحافظ على توازن حموضة البشرة ويعمل على توحيد لونها والتخلص من البقع الداكنة.
  • ترطيب الوجه: البشرة تحتاج دائماً للترطيب كي تحافظ على ليونتها ولمساعدة الكولاجين والخلايا على التجدد. إختاري مرطب بتركيبة ناعمة وسلسلة لليل شرط أن تناسب نوع بشرة وجهك. تنصحك ياسمينة أن تدلّكي بشرة وجهك أثناء تطبيق المرطب كي تعززي عمل الكولاجين وتساعديها في الطوف على سطح البشرة.
  • ترطيب بشرة العيون: لا تنسي أبداً بشرة ما تحت العين فهي حساسة جداً وتحتاج للكثير من العناية حتى تحافظ على نسيجها ولتبقى خالية قدر الإمكان من علامات التعب والخطوط الرفيعة. اعتمدي كريماً مناسباً لنوعها.

وأخيراً، بعد اعتماد هذه الخطوات الأساسية يصبح بإمكانك الخلود الى النوم وأنت مطمئنة أن بشرة وجهك ستكون دائماً بصحة جيدة ومظهرها مثالي خال من الشوائب.وفي المناسبة تعرفي على حيل تعتمديها قبل النوم لشعر جميل في الصباح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية