نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب!

نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب

عدد كبير من نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب وفاجئن الجمهور والمتابعين بالصور التي نشروها على مواقعهم الرسمية على إنستغرام، ومن هنا سنعرض لك أبرزهن.

ias

إعتدنا أن نرى دائمًا النجمات الأجنبيات بالأزياء الغريبة والفاضحة، إلا أنهن فاجئن الجمهور في أكثر من مرة بإرتداء الحجاب في أكثر من مناسبة وآخرهن النجمة ريهانا التي أطلقت Fenty Beauty في المملكة العربية السعودية منذ عدة أعوام.

ريهانا

نشرت المطربة الأميركية ريهانا التي عادت الى الأزياء الفاضحة بعد هجرها صديقها السعودي حسن جميل صور على صفحتها الرسمية على إنستغرام تظهر بها بالحجاب غير الكامل والذي كان فقط لإكمال الإطلالة الشتوية اللافتة والمميزة!

جيجي حديد وكيندال جنير

من المعروف ان عارضة الازياء الاميركية جيجي حديد ذات الاصول الفلسطينية تدافع دائمًا عن الحجاب والإسلام، فليس من الغريب أن نشاهد لها صورًا مرتدية الحجاب إن كان لإكمال إطلالة ما أو بهدف دعائي. كما وإرتدت عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر الحجاب في زيارتها الى دبي مع زميلتها جيجي حديد في عام 2014.

أنجيلينا جولي

لأنجلينا جولي مواقف عديدة مدافعة عن الدين الاسلامي علمًا انها لا تنتمي إلى هذا الدين، وكان لاطلالاتها مرتدية بالحجاب تأثيرات في اميركا كما في مختلف انحاء العالم، خصوصًا من محبّيها ومتابعيها.

على صعيد آخر، هناك العديد من النجمات العربيّات المتّهمات بنسخ إطلالات نجمات أجنبيّات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية