نجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي!

نجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي!

تتمتع فئة كبير من النجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي، فليس من الضروري أن كل إمرأة تتمتع بجمال مثالي أن تكون قد خضعت لعملية تجميل للأنف أو غيرها فالجمال من صنع الله قبل أي أحد! وهنا اليك أهم النجمات قبل تجميل الأنف

ias

وتأكيداً على ذلك، إليك لائحة من أجمل النجمات العربيات اللواتي يتمتعن بأنف جميل جداً ومثالي على وجوههن وهن في الحقيقة لم يخضعن لعملية تجميل منهن:

ياسمين صبري

في حال عدت الى الوراء وبحثت عن صور لياسمين صبري ستلاحظين أن جمالها طبيعي بنسبة كبيرة وأن أنفها الناعم والجميل هو الحقيقي والطبيعي. هي نجمة بكل معنى الكلمة من ناحية شكلها وجمالها الطبيعي وحضورها في جميع المناسبات . يُذكر أن ياسمينة تتعرض لكثير من الإشاعات التي تقول أنها خضعت لعميلة تعبئة الشفاه الا أن الحقيقة أيضا تظهر عكس ذلك! يُذكر أن ياسمين صبري كانت قد اختيرت العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم

كارول سماحة

عرفت كارول سماحة بجمال صوتها وجاذبية حضورها المميز، وهي من النجمات اللواتي خضعن لعميلات التجميل مع تقدمهن في السن أي عند الحاجة فقط، وأول ما فعلته أنها ملأت شفاهها بالفيلر وحاولت إخفاء التجاعيد والترهلات أيضاً لكن أنفها الناعم والجميل والذي يليق بتكاوينها لا يزال هو كما هو!

درة زورق

تعتبر هذه النجمة من أجمل النساء العربيات وأشهرهن في الآونة الأخيرة، وهي تتمتع حقاً بجمال طبيعي وأخاذ. تكاوين وجهها جميلة حقاً ومتناسقة مع أنها لم تخضع أبداً لعميلات التجميل حتى أن أنفها مثالي على وجهها ويليق بإطلالاتها كثيراً، عكس ما يتخيل الجميع أنه لا يعقل لإطلالة أن تكون جميلة الى هذا الحد من دون تجميل، وفي المناسبة واسترجعي مع ياسمينة كيف بدت درة في الصورة الأولى لعقد قرانها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية