نجمات بوليوود بدون مكياج: دليل قاطع أن الجمال خُلق لهن

الصور من حساب كاترينا وبريناكا على إسنتغرام

جمعنا لك صور نجمات بوليوود بدون مكياج والتي أثبتت لنا أن الجمال خلق لهن وأنهن لا يحتجن الى المكياج للظهور بشكل أجمل.

ias

تشتهر نجمات بوليوود بأنهن من أجمل نساء العالم إذ يتميزن بملامح ملفتة وبشرة سمراء وجمال طبيعي آخاذ يحبس الأنفاس، يجعلهن يتمعتن دائمًا بالشباب الدائم! ومن هنا إخترنا لك 4 من أجمل النجمات الهنديات اللواتي يتمتعن بجمال خارق ليس له علاقة بالمكياج!

كاترينا كيف

نجمة بوليوود الشابة كاترينا كيف صاحبة الملامح الطبيعية الجذابة تشتهر بأنها من النجمات اللواتي يكرهن وضع المكياج ويفضلن الظهور دائمًا من دون مكياج، فهي لا تُمانع أبدًا من نشر صور لها ببشرتها الخالية من أي مُستحضرات تجميل.

عليا بهات

ملامح طفولية وإبتسامة بريئة ساحرة! صفات تتمتع بها الممثلة الشابة عليا بهات التي تُعتبر من أجمل نجمات بوليوود اللواتي يُثبن أن الجمال الهندي لا مثيل له! فهذه النجمة صاحبة الغمازات الجذابة تسحر جميع من يتبعها على مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها الطبيعي والملامح البريئة التي تتمتع بها والتي تُظهرها من دون وضع أي مُستحضر تجميلي.

بريانكا شوبرا

هي النجمة الهندية التي تتمتع ببشرة مثالية يحسدها عليها الجميع ، فبريانكا شوبرا التي كشفت سابقًا أسرار جمال المرأة الهندية ليست بحاجة الى المكياج أو المُستجضرات التجميلية، فهي تنشر صورها بكل ثقة ن دون مكياج وتظهر لنا نقاوة ونضارة بشرتها التي لا تشوبها شائبة!

ديبيكا بادكون

عندما نتكلم عن الجمال الطبيعي والبشرة الصافية، من الصعب ألا نقف ونتحدث عن الممثلة ديبيكا بادكون صاحبة العيون الكبيرة التي تُخطف الأنفاس! فهذه الممثلة الشابة إحتلت المرتية الخامسة في قائمة أجمل 100 إمرأة في العالم نظرًا لجمالها الآخاذ!

ومن هنا، إليك ملكات جمال الهند الفائزات بلقب ملكة جمال الكون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية