نجمات تركيا في حفل نتفلكس: أناقة ورقي

ظهرن نجمات تركيا في حفل نتفلكس بإطلالات في قمة الرقي والأناقة بحيث خطفن الأنظار بالبساطة والجاذبية التي ظهرن بها.

ias

من المعروف أن الممثلات والنجمات التركيات هن الأكثر أناقة وجمال، فكثيرات منهن إستطعن سرقة الأضواء بجمالهن وأناقتهن وهذا ما أثبتنه لنا في الحفل الذي أقامته نتفلكس تركيا إحتفالًا بوجودها في السوق التركي منذ 6 سنوات.

ايتشا ايشين توران

إستطاعت النجمة ايتشا ايشين توران التي كانت من أجمل الحاضرين أن تخطف الأنظار بالإطلالة البسيطة والأنيقة التي أطلّت بها بحيث إختارت طقم مميز باللون الأبيض مُكوّن، من تنورة وكروب توب بالأكمام الطويلة وتركت شعرها مُنسدل على كتفيها مع المكياج النيود الذي أكمل الإطلالة المميزة!

ديلان تشيتشك

تُعتبر ديلان تشيتشك من اجمل ملكات الجمال اللواتي أصبحن ممثلات بارعات، وفي هذا الحفل تألقت ديلان بفستان أسود بسيط وأنيق يتيمز بالفتحة من إحدى الساقين وتركت شعرها منسدل على كتفيها مع المكياج البسيط الذي

بيرين سات

أما النجمة بيرين سات التي تُعتبر من الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا فقد إختارت فستان فالتينو الفوشيا الشهير الذي إرتدته جيجي حديد وبلقيس فتحي سابقًا وأطلّت كالباربي بتسريحة الشعر الناعمة التي إعتمدتها والمكياج الطبيعي الذي تظهر دائما به.

نسليهان أتاغول

وكانت إطلالة النجمة نسليهان أتاغول التي تُعتبر من النجمات اللواتي لا يُطبقن المكياج وجمالهن الطبيعي آخاذ، فقد تألقت بفستان فضي قصير الى جانب زوجها قادير الذي إرتدى البدلة السوداء.

هازال كايا

إطلالة هازال كايا كانت بسيطة جدًا بحيث إختارت جمسبوت نسقته مع الجاكيت الجلد باللون الأسود وإرتكز مكياجها على الألوان الهادئة والبسيطة.

ومن هنا ، إليك إطلالات المممثلات التركيات في زفافهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية