5 نجمات ارتدين فساتين السهرة بالياقة العالية، فمن الأجمل؟

اطلالات النجمات بفساتين السهرة تشكّل مصدر وحي لنا، فهنّ يخترنها بصيحات جميلة، من بينها تلك المميّزة بياقتها العالية، التي تضفي عليهنّ الكثير من الانوثة والأناقة والتميّز، وقد رصدناها كثيرًا في إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي وغيره من الفعاليات العالمية المهمّة.

ias

جيجي حديد

اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية
أناقة جيجي حديد في فستان زهير مراد

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تجمع بين الأنوثة والفخامة، فاستوحيها من التي اعتمدتها جيجي حديد خلال Glamour Women Of The Year Awards في العام 2017، حيث كانت الأكثر جاذبيّة بين النجمات، إذ ارتدت فستانًا ذهبيًّا من تصميم زهير مراد تزيّن بتطريزات فاخرة، ونسّقته مع حذاء Pump فضيّ. وقد انتشرت البارحة الصورة الأولى لطفلة جيجي حديد وزين مالك.

هايلي بيبر

اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية
إطلالة هايلي بيبر خلال المت غالا 2019

تعتمد هايلي بيبر خلال المناسبات العالمية إطلالات تجمع بين الانوثة والجاذبية، ومن أجملها، تلك التي جذبت أنظار الجميع خلال حفل المت غالا 2019، حيث ارتدت فستانًا زهريًّا بياقة عالية وفتحة جريئة عند الظهر، وهو من توقيع المصمم Alexander Wang.

فانيسا كيربي

اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية
إطلالة أنثوية وأنيقة تميزت بها فانيسا كيربي

لفتت فانيسا كيربي الأنظار بإطلالاتها الجذابة التي اعتمدتها خلال النسخة الأخيرة من مهرجان البندقية السينمائي، ومن بينها تلك التي ارتدت فيها فستانًا أحمر بتصميم يجمع بين الأناقة والبساطة، تميّز بياقته العالية، وبقصّته المفتوحة عند الظهر. إطلالة مذهلة، لا تتردّدي بأن تعتمدي ما يشبهها لتتألّقي بروعتكِ في المناسبات.

جيا كوبولا

اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية
Gia Coppola في فستان من غوتشي

تنوعت الإطلالات التي لفتتنا خلال مهرجان البندقية السينمائي 2020، ومن بينها تلك التي اعتمدتها Gia Coppola، إذ ارتدت فستانًا من Gucci بتفاصيل رائعة جدّا، أبرزها الياقة العالية التي أضفت عليها الأنافة، وتنورته المؤلّفة من طبقات كلّ منها بقماش بلون مختلف، منحتها الحيوية والتميّز.

كيم كارداشيان

اطلالات النجمات بفساتين السهرة بالياقة العالية
كيم كارداشيان في إطلالة لافتة جدًّا

قدّمت كيم كارداشيان حفل American Influencer Awards بنسخته التي أقيمت في العام 2019، وقد ارتدت للمناسبة فستانًا أحمر من تصميم Dior، بياقة عالية مزدانة بلمسات ذهبيّة، تزيّن بنقشات للأزهار بتدرّجات حمراء معدنيّة، فتميّزت بإطلالة في غاية الرقيّ والجاذبيّة. وقد اشتهرت النجمة وأخواتها ببرنامج Keeping Up With the Kardashions الذي يودّعنا بعد أكثر من 14 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية