نجمات عربيات...كيف بدين من دون ماكياج؟

تتحوّل نجمات التلفزيون اللّواتي نشاهدهنّ بأبهى حلّة الى أيقونات جمالية تحتذي بها النساء ليبقين متألقات بإطلالات مثالية. فلا عجب بأن نستعين بهن لإبراز جمالنا بأسلوب عصري عل أن نبقى ضمن إطار عدم المبالغة في ذلك، لاسيما وأن كل واحدة منهنّ لديها جمالها الطبيعي التي تنطلق منه. لذلك ما رأيك أن تكتشفي مع ياسمينة صور أشهر النجمات العربيات من دون ماكياج، واحكمي بنفسك على جمالهن الطبيعي.

ias

أروى: تشتهر أروى بأناقتها وجمالها الذي تتمتع به، فهي سمراء وصاحبة عيون كبيرة وتكاوين مفعمة بالجاذبية. وعلى ما يبدو أنها لا تفقد كل تلك الميزات من دون ماكياج، فسمارها ونقاوة بشرتها و جاذبية عيونها السوداء تساعدها على التألق بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

أخطاء ماكياج تظهر عينيك أصغر حجماً

مي عزّ الدّين: هي تلك الممثلة المصرية الشابة التي اشتهرت بجمالها وخفة دمها، وعلى ما يبدو أن جمالها الطبيعي لا يخفت وهجه مع أو من دون ماكياج لاسيما وأنها لم تخضع حتى الآن لأي عملية تجميل خلافاً عن زميلاتها العربيات اللّواتي وإن ظهرن من دون ماكياج فهن قد خضعن لتعديلات واضحة.

هيفاء وهبي: لا شكّ بأنها رمز للجمال والأناقة والسحر، فمن منا أو حتى مَن مِن النجمات لا يعترف بجمال هذه المرأة وجاذبيتها. صحيح أنه عند اعتمادها للماكياج تتمتع بإطلالة تخطف الأنفاس، إلا أن طبيعة جمالها أيضاً لا تخلو من السحر والجاذبية مع العلم أنها خضعت لعمليات تجميل ساعدتها في الحفاظ على جمالها لا في تجميلها.

نانسي عجرم: هي النّجمة الوحيدة التي ستجدين لها عبر مواقع التواصل أكبر عدد ممكن من الصور التي تظهر فيها من دون ماكياج. وعلى ما يبدو أنها بعيداً عن الأضواء تخرج بإطلالة بسيطة وطبيعية. ورغم الفرق الكبير الذي يحدثه الماكياج لإطلالتها إلا أن طبيعتها جميلة جداً وسحر عيونها الزرقاء ينقلنا للتعرف على الوجه الآخر لنانسي الذي يتصف بالسحر والنعومة والنضارة.

يارا: ولأنها في معظم إطلالاتها تعتمد "اللوكات" الناعمة ، لذلك لا تتفاجئين عند رؤيتها من دون ماكياج بل يمكنك توقع شكلها الطبيعي بسهولة تامة. صحيح أنها خضعت لعميلات تجميل ، إلا أن شكلها لم يتغير كثيراً فهي سعت الى المحافظة على إشراق إطلالتها من دون التغيير في تكاوينها.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج تظهر عينيك أصغر حجماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية