Yasmina

ياسمينة تتذكّر: مشاهير ودّعوا العزوبية في العام 2017

مشاهير ودّعوا العزوبية في العام 2017

هو عام الزواج والحفلات الضخمة من دون أي منافس، فـ 2017 حفلت بالنعم الأبدية التي قالتها عدد كبير من النجمات العربيات والأجنبيات، والتي نجول على أبرزها سريعاً،على غرار ما نفعل كل سنة قبل انقضائها.

في أبريل من هذا العام دخلت النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان القفص الذهبي، ويبدو أنّها ستصبح أماً قبل نهايته، لينشغل العالم العربي في مايو بزواج الممثل الصوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وليشّكل ارتباطهما مفاجأة لجمهور كل منهما. ونظل في العالم العربي ونستذكر زفاف الموسم مع وسام بريدي وريم السعيدي، كما كان العام على موعد مع حفلات زفاف عدد من ممثلات الدراما اللبنانية، وهن جوي سلامة، وريتا حايك، وجوي خوري.

حفل زفاف بيبا ميدلتون

ويعتبر حفل زفاف نجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر من أفخم حفلات أعراس المشاهير للعام 2017، خصوصاً مع تألق العروس ابثوب زهير مراد. من العالم العربي إلى الهوليوودي، الذي شهد على زواج كل من إيمي روسوم، وجوليان هوغ، ولاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز. ومايو 2017 شهد أيضاً على زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبيردج كيت ميدلتون.

حفل زفاف وسام بريدي وريم السعيدي

وفي الدراما التركية، دخل الثنائي فهرية أفنجان وبوراك أوزجيفيت القفص الذهبي في حفل زفاف ضخم ضمّ عدد كبير من زملائهم في المجال الفني.

إقرئي المزيد: نجمات تزوّجن من معجبيهنّ...وأسرار تعرفينها للمرّة الأولى!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر