نجمات عربيات يعانين من شوائب في البشرة ويخفينها دائماً بالماكياج

شعر كثيف، تكاوين مثالية وبشرة لا شائبة فيها…هكذا يظهرن النجمات على الشاشة الكبيرة وغلافات المجلات، لكن هل تعلمين أن اللواتي تتمنين التشبه بهن يعانين من مشاكل وشوائب في البشرة لا تُحصى ولا تُعد. ومن منطلق التأكد من هذه الحقائق التي يتم إخفاءها عبر الماكياج والتطبيقهات الهاتفية، اختارت ياسمينة أن تكشف لك صور لشوائب بشرة أهم النجمات، شاهديها واعلمي أن لا أحد بإمكانه أن يبدو كامل الجمال حتى مع عمليات التجميل.

ias

  • إليسا

إليساواحدة من أجمل الفنانات اللبنانيات، ولطالما اتخذنها الشابات قدوة للتشبه بإطلالاتها العصرية والمكتملة. لكن في المقابل ظهرت إليسا في بعض الصور التي تبدو الإضاءة فيها غير مدروسة، ببشرة متعبة جداً، ومليئة بالبثور الصّغيرة وبعض التشوهات التي تكشف عن معاناتها مسبقاً من حبّ الشباب.

  • أنغام
نجمات عربيات يعانين من شوائب في البشرة ويخفينها دائماً بالماكياج

في الآونة الأخيرة، وبعدما خضعت أنغاملبعض التعديلات الجمالية البسيطة التي قامت على تصحيح شكل الأسنان لا أكثر، تبدو هذه المطربة المصرية بغاية الجمال والإشراق دائماً ولا شكً بأن الماكياج يلعب دوراً أساسياً في ذلك لاسيما وأن ظهورها من دونه كشف غن كثير من الشوائب، كالهالات السوداء والوحمة التي لم يلاحظها أبداً من قبل بسبب إخفائها دائماً بالماكياج.

  • غادة عبد الرازق
نجمات عربيات يعانين من شوائب في البشرة ويخفينها دائماً بالماكياج

بعد خضوع غادة عبد الرازق لعمليات تجميل، تحوّلت هذه الممثلة المصرية من إمرأة عادية الى أخرى فائقة الجمال. لكن بالرّغم من ذلك، لم تستطيع التخلص من الشوائب والحفر التي سبّبها حبّ الشباب. صحيح أن الماكياج يخفيها بشكل كبير الا أن الظهور من دونه يكشف عن وجه قد عُذب من كثرة الحبوب في سنّ المراهقة.

  • نادين الراسي
نجمات عربيات يعانين من شوائب في البشرة ويخفينها دائماً بالماكياج

نادين الراسي الممثلة اللبنانية التي كلما أطلت على الشاشة تخطف الأنظار بإطلالاتها الجميلة والجذابة. لكن على ما يبدو أن الماكياج يخفي شوائب كثيرة في بشرة وجهها، منها الترهل في بشرة تحت العيون والخدود بالرّغم من خضوعها لعمليات التجميل بالإضافة الى معاناتها من البشرة الجافة والمسام الواسعة.

إقرأي المزيد: أحلام تتعرّض للنقد بسبب إطلالتها في ذا فويس وهكذا ردّت على ما قيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية