نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل

نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل

مصدر الصورة: حساب انستغرام radwaelsherbiny@ mayadiab@

نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل، خبر لطالما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

ias

فموضوع التحرش والتحدث عنه أمر صعب وليس بالسهل على الاطلاق إلا أنه مهم للغاية خصوصاً لناحية التوعية العامة منه.وكانت رضوى الشربيني كشفت السبب الحقيقي خلف طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني

نجمات ضحايا التحرش

  • رضوى الشربينى

فقد كشفت الإعلامية رضوى الشربيني في مقطع فيديو لها عبر حسابها عبر انستجرام عن تعرضها للتحرش اللفظي طوال الوقت. من هنا تعرفي على تفاصيل دايت رضوى الشربيني

وقالت الشربيني خلال الفيديو: “أتعرض للتحرش اللفظي طوال الوقت بخلاف التحرش الآخر.”

  • مايا دياب

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، خلال لقائها ببرنامج بصراحة برفقة النجمة نيللي كريم ، انها تعرضت للتحرش من قبل في احدى حفلاتها الغنائية.

وقالت دياب :” تعرضت للتحرش في إحدى حفلاتي ، ولن أفصح عن البلد الذي حدث فيه ذلك “

وتابعت :” كنت أرتدي على المسرح فستانا مقفولاً وكبيرا وليس به أي شيء ملفت للانتباه فكان مثل فساتين أميرات ديزني”.

وأضافت مايا دياب: “لمس واحد من الجمهور مكانا حساسا في جسدي، فانهرت بشدة وظللت أصرخ ، ولم أرتاح الا لما خدت حقي، حيث قمت بركله برجلي في الوجه”.

  • شيرين عبد الوهاب

أثارت شيرين عبد الوهاب حالة كبيرة من الجدل بعد لحظات من طرح برومو حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “تخاريف”، وكشفت خلاله عن تعرضها للتحرش، لتسألها الكيلاني عن رد فعلها بعد التعرض للتحرش، وهل كان ردها بضرب المتحرش أم لا.

  • رانيا يوسف

أكدت رانيا يوسف أنها تعرضت للتحرش في مكان عام من شاب لكنها لم تنجح في الإمساك به، وتحاول أن تنسى تلك الواقعة التي سببت لها أثرا سيئا.

  • فيفي عبده

أثناء حضورها مراسم عزاء كريمة مختار، كانت فيفي عبده تتحدث مع إحدى الصحفيات خارج سرادق العزاء، وتفاجأت بشاب صغير يتحرش بها من الخلف، فالتفتت له مندهشة ونهرته بشدة، وانصرفت من المكان غاضبة.

  • هالة صدقي

تعرضت هالة صدقي للتحرش في عزاء أيضًا، وتعود الواقعة لعام 2002، أثناء تقديمها واجب العزاء في الراحلة سناء جميل، فوجدت شخصًا يتبعها في الجنازة وعندما اعتدى عليها ضربته على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالعزاء.

وتذكري خبر التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الخروف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية