نجمة عربية وضعت الماكياج لنفسها في أحدث فيديو كليباتها... من هي؟

يتطلّب تصوير الفيديو كليبات فريق عمل ضخم، يتعاون ليصنع من النّجم صورة مثالية. وفي طبيعة الحال فإن إطلالة النّجمات المكتملة تأتي بفضل جهد من أخصائيي التّجميل والماكياج فهم يعملون على إخفاء عيوبهن وإبراز جمالهن بأحدث التّقنيات العصرية. وفي المقابل برز إسم نجمة ذهبية في قائمة عالم الماكياج أخيراً ، لاسيما بعدما ظهرت في أحدث فيديو كليباتها بإطلالة رائعة قد صنعتها بنفسها… نعم لقد طبّقت لنفسها الماكياج ونجحت في التألّق بلوكات مثالية لا شائبة فيها. تعرّفي مع ياسمينة على إسم هذه النّجمة واكتشفي ابرز الإطلالات التي اعتمدتها.

ias

نجمة عربية وضعت المكياج لنفسها في احدث فيديو كليباتها... من هي؟

"نوال الزّغبي" فنانة لبنانية عربية قد أثبتت نفسها لسنين طويلة في عالم الفنّ، وعلى ما يبدو أنها لم تكتفي بذلك فحسب بل هذه المرّة أثبتت نفسها أيضاً في عالم الماكياج، لاسيما أن في أحدث فيديو كليب لها وضعت لنفسها الماكياج بلوكات وتقنيات مختلفة لتبدو ساحرة كالعادة.

كان لديها كامل الجرأة والثقة بقدراتها الفنية ليس في الغناء فحسب بل في الماكياج أيضاً، فقد طبّقت إطلالات مختلفة عملت خلالها على إبراز جمال عيونها الناعسة بأسلوب ناعم ومثالي. واللافت في ماكياج العيون أنها تعتمد دائماً القلم الأبيض الذي يعزز إشراق نظرتها، وتحدّد خطّ جفن العين السفلي بالظلال الداكنة ما يساهم في توسيع فتحة عيونها ومنحها الجاذبية.

نجمة عربية وضعت المكياج لنفسها في احدث فيديو كليباتها... من هي؟

لماكياج البشرة، إعتمدت نوال التركيبة الماتية وطبّقت كونتورينغ رائع استطاعت من خلاله تحديد تكاوينها ومنحها الإشراق اللازم بأسلوب غير مبالغ فيه.

أما بما يخصّ الألوان، فقد اختارت التدرّجات الترابية، إن كان لماكياج البشرة أو العيون أو حتى الشفاه، ونجحت في صنع إطلالة جذّابة من خلالها لاسيما أنها من صاحبات البشرة الحنطية المائلة إلى البيضاء.

وأخيراً، لدي الفضول الكامل لمعرفة أسم أحمر الشفاه الماتي الذي اعتمدته نوال الزغبي في مختلف إطلالاتها فهو فعلاً أكثر من رائع!

إقرأي المزيد: لا تتخلي عن تطبيق هذه الحيلة لموعد العشاء الأول… فالرجل يحبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية