من ضمنهم مسلسل كريستال والخائن.. ردود أفعال المشاهير على انتقادات المتابعين لأعمالهم

من ضمنهم مسلسل كريستال والخائن ردود أفعال المشاهير على انتقادات المتابعين لأعمالهم

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@ abed.fahed@

يعتبَر المتابع، الناقد الأول والأخير لأي عمل ومسلسل، وله الحق في إعطاء رأيه وحكمه، على أن يكون ضمن إطار النقد البنّاء والهادف. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على تصريح اليسا حول عدم انجابها والذي أثار الجدل.

ias

نقد المشاهدين للأعمال العربية يواجهه أحيانًا ردود أفعال المشاهير عليها، فمنهم من يتعاملون مع النقد بطريقة ايجابية، والقسم الآخر بطريقة صادمة، فكيف كانت ردود فعل بعضهم حيال ذلك؟

جلال شموط

خلال لقاء أجراه جلال شموط مؤخرًا، تم سؤاله عن الانتقادات التي تطال الأعمال المنسوخة من المسلسلات التركية، ليكون جواب شموط حادًا وقويًا بقوله: “الناس كلها صارت تعرف إنو أكتر الأعمال يلي عم تحصد نجاح ومشاهدة بالوطن العربي هي الأعمال المعربة.. فـخلص يعني حاجتنا انتقـاد”.

أما عن مشهد القبلة في مسلسل “الخائن” وردود الأفعال السلبية تجاهه، كان جوابه كالتالي: “يعني هلق نحن ما ضل شي هاممنا بالحياة غير بس مين باس مين وميـن باست مين.. يعني خلص بقا حاجتنا.. واللـه عيب.. خلص يا جماعة ما بدكم تشوفوا هيك مشاهد قلبوا المحطة ولا تتفرجوا”. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على تعرض بيومي فؤاد لحملة انتقادات وخسارة لمتابعيه.

من ضمنهم مسلسل كريستال والخائن ردود أفعال المشاهير على انتقادات المتابعين لأعمالهم
مصدر الصورة: موقع evapost

المخرجة رشا شربتجي

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “كريستال”، نشرت أحلام تغريدة تتضمن عدم رضاها عن النهاية، وأكدت بأنها لن تقوم بمتابعة اي مسلسل منسوخ من الأعمال التركية بعد الآن. لكن أحلام أعربت خلال مشاركتها التعليقات مع المتابعين، بأن مسلسل “العربجي” و”مربى العز” هما الأفضل لديها.

اللافت في الأمر، كان رد مخرجة العمل “رشا شربتجي” التي وجّهت منشورًا خاصًّا لأحلام قالت فيه: “شكر كبير للفنانة العزيزة أحلام..شهادتك منعتز فيها يا أم فاهد على أمل نقدم دائمًا عمل تحبيه وينال إعجابك وإعجاب الجمهور.. كل المحبة ومشاهدة ممتعة دائمًا لحضرتك”.

نادين نجيم

بعد تعليق أحد متابعي مسلسلها الرمضاني الأخير “وأخيرًا”، الذي جاء فيه: “مسلسل بعيد كل البعد عن الواقع بلبنان ما بعرف شو الهدف من تصوير لبنان الحضارة والرقي، بهالطريقة يمكن هيدا سبب لفشل مسلسلكم”، أعادنت نادين نشر التغريدة، والتعليق عليها بإيموجي الوجه الضاحك مع الدموع.

عابد فهد

رغم نشر الناقد عبيدو باشا تغريدة حول أداء جورج خباز في مسلسله “النار بالنار”، وإشادته بدوره في العمل، قام عابد فهد بالرد الصادم على الناقد، واعتبرت التغريدة هجومية جدًا.

وجاءت تغريدة عابد كالتالي: “خلص بقا حاجة تنظير كل مين يلتهي بحالوا كلياتنا بدنا شغل مني وجر مافي حدا كامل انا يوم بعمل مشهد رائع ويوم مشهد عادي ويوم أقل من عادي نحنا بظروف بتشبه حقل التجارب  فكرة العمل جيدة الاخراج جيد التمثيل ماشي حالو شكرًا لكل النقاد والصحفيين والمتابعين”. يمكنكِ الإطلاع على مشاهير ألغوا حساباتهم الإفتراضية لأسباب مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية