نجوى كرم تستعد لحفلها في أبها ضمن مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023

مصدر الصورة: حساب نجوى كرم على انستغرام najwakaram@

تصدرت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الترند فور وصولها إلى مدينة أبها، استعداداً لإحياء حفلها ضمن مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية.

ias

تنطلق فعليات المهرجان بنسخته الثانية بدءً من اليوم 20 يناير، وسيستمر حتى 27 يناير الجاري، وتشارك الفنانة نجوى كرم ضمن هذا الحدث للمرة الأولى، هذا وقد تواجدت نجوى كرم ضمن الفنانين العرب الذين اجتمعوا في حفل رأس السنة “تريو نايت” في الرياض.

هاشتاغ نجوى كرم في أبها يتصدر تويتر

وثقت مقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي لحظة وصول الفنانة نجوى كرم إلى مدينة أبها، حيث تم إستقبالها بحفاوة شديدة، وبدأت مباشرة ببروفات الحفل، الذي سيُقام اليوم 20 يناير على مسرح جامعة الملك خالد في أبها بتنظيم من شركة بانش مارك السعودية الرائدة في تنظيم الحفلات، حيث تبلغ قيمة التذكرة للشخص الواحد بداية من 100 ريال سعودي على الشخص.

فرحةً بقدوم الفنانة اللبنانية تصدر هاشتاغ #نجوى_كرم_في_أبها منصة “تويتر”، وتم تداول صور ومقاطع فيديو لها بشكل واسع، حيث أطلت ببدلة من الجلد باللون البني مزين بالأزارير الذهبية.

يجدر الذكر أن فعاليات المهرجان ستصاحبها فنون متنوعة تشمل فنون الطهي والأزياء والفنون البصرية، عوضًا عن مشاركة 12 فرقة شعبية من مختلف المناطق، إلى جانب أكثر من 600 مشارك ومشاركة في الفنون الأدائية، ولأننا نتحدث عن الحفلات الغنائية تذكري طرح تذاكر الليلة الثالثة لحفل عبد المجيد عبد الله على موقع موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية