نجوى كرم تطل في كليبها الجديد بـ 3 فساتين ارتدتها في التسعينات

مصدر الصورة: حساب نجوى كرم على انستغرام najwakaram@

أطلت نجوى كرم في كليبها الجديد بفساتين سبق وأن رأيناها عليها سابقًا، وتحديدًا في فترة التسعينات حيث تألّقت بها في مختلف حفلاتها، وآنذاك، كانت تعتمد صيحات شعر غير رائجة اليوم، والتي عرضنا صورها ضمن تسريحات النجمات في أول ظهور لهنّ.

ias

ففي فيديو كليب أغنية “حلوة الدنيي”، أعادت النجمة اللبنانيّة إحياء ثلاثة تصاميم ارتدتها في بداية مسيرتها الفنيّة، وهي خطوة لم تسبقها أي نجمة أخرى عليها، وقد بدت رائعة الجمال بكلّ منها.

فستانان من تصميم إيلي صعب

من بين الفساتين الثلاثة، اثنين من توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب، وقد في إطلالتيها الجديدتين بهما أجمل من السابق، ذلك لأنّها اعتمدت صيحات جماليّة خالية من الأخطاء، على عكس ما لاحظناها في صورها السابقة.

نجوى كرم بفساتين إيلي صعب
نجوى كرم بفستانين من تصميم إيلي صعب

فيمكن ضمّ صورها السابقة إلى تلك التي تكشف أخطاء مكياج اقترفتها النجمات، إذ طبّقت كريم أساس بلون فاتح جدًا مقارنة بتدرّج بشرتها، وحدّدت حاجبيها بطريقة غير متقنة. ولا يمكن ألّا نشير إلى أنّ عمليات التجميل أدّت دورًا بارزًا بجعل لوكّاتها الجديدة أجمل.

فستان ارتدته في مهرجان قرطاج

في العام 1992، أحيت شمس الأغنية الللبنانيّة حفلًا لها في قرطاج، وتألّقت في هذه المناسبة بفستان أزرق يتزيّن بنجوم شكّلتها الأحجار اللامعة.

فساتين ننجوى كرم في كليبها الجديد
نجوى كرم بالفستان نفسه الذي ارتدته عام 1992

نجوى كرم قرّرت ارتداء هذا الفستان من جديد، من دون أن تجري أي تغيير على تصميمه غير تعديله ليناسب مقاسها ويبرز خصرها بأسلوب جميل، كونها من النجمات العربيّات المميّزات بخصر نحيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية