Yasmina

بعيداً عن التسوق...5 نشاطات يمكنك القيام بها في دبي مول

نشاطات في دبي مول

يقع دبي مول الشهير فيالإمارات العربية المتحدة وتحديداً في وسط دبي(داون تاون دبي) وإلى جانبه برج خليفة الذي يعد من أطول المباني في العالم. يعتبر دبي مول أحد أكبر المولات التجارية والترفيهية في العالم ويشمل 1200 محل تجاري. يقصده عدداً هائلاُ من السياح للتمتع بخبرة تسوق مميزة ولكن فيما يلي تقدم لك ياسمينة أبرز النشاطات الترفيهية التي يمكنك تأديتها في هذا المول بعيداً عن التسوق وتجدر الإشارة إلى أنها ترضي الكبار والصغار. اكتشفيها في النقاط التالية واستفيدي منها لتمضية وقت رائع.

نشاطات في دبي مول

كيدزانيا للأطفال: يقدم دبي مول نشاطات ترفيهية مثالية للأطفال في "كيدزانيا" الذي هو عبارة عن عالم كبير ومميز يتعلم فيه الأولاد أساليب الحياة العملية مثل الذهاب إلى السوبرماركت أو المطار أو زيارة المستشفيات وغيرها كما هناك متخصصون محترفون لتعليم الأطفال وتوجيههم أثناء تأديتهم النشاطات المختلفة. لذلك، ننصحك بزيارة كيدزانيا مع أولادك لتجربة إستثنائية.

نشاطات في دبي مول

التزلج على الجليد: يقع في دبي مول حلبة للتزلج على الجليد تتميز بحجمها ومساحتها الكبيرة ومصممة بمواصفات أولمبية عالمية. تشمل هذه الحلبة برامج لتعلم التزلج لكل الأعمار ويمكنك المشاركة في مباراة كرة الجليد والتزلج على أنغام الموسيقى. لذلك إن كان التزلج من هواياتك المفضلة، لا بد أن تخوضي هذه التجربة الفريدة من نوعها أثناء رحلتك السياحية.

نشاطات في دبي مول

أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء:يقع أكواريوم دبي في الطابق الأرضي من "دبي مول" ويضم عدداً كبيراً من الحيوانات البحرية المتنوعة في العالم أي حوالى 300 فصيلة ومن بينها أسماك القرش والراي. يمنحك نفق دبي أكواريوم فرصة رائعة لمشاهدة هذه الكائنات البحرية عن كثب. أما حديقة الحيوانات، فتقع فوق الأكواريوم وهي مقسمة إلى 3 مناطق بيئية: الشوطئ الصخرية وعالم المحيطات والغابات المطيرة.

نشاطات في دبي مول

سينما في أي بي:إن كنت تحبين الذهاب إلى السينما، ننصحك بتجربة سينما في أي بي الذي يعرض أحدث الأفلام العالمية بأفضل الوسائل التكنولوجية كما يوّفر لك الراحة إذ يمكنك التحكم بالمقاعد أي أنها تتراجع بالكامل كما يوجد صالون خاص مع قائمة من ألذ الأطعمة.

نشاطات في دبي مول

جمهورية سيجا: لعاشقات ألعاب لسيجا، زوروا جمهورية سيجا في الطابق الثاني منذ دبي مول الذي هو عبارة عن مجمع من طابقين فيه أكثر من 150 لعبة تسلية ومنها ألعاب الكومبيوتر.

اقرأي المزيد: هذه هي أجمل المعالم التي لا بد من زيارتها في أبو ظبي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر