Yasmina

نصائح تجميل تزيدك جمالاً في الفترة الصباحيّة

دروس تجميل صباحية

قد تظنين أنّ الأمر محصورٌ فقط بمستحضرات التجميل والماكياج، في حين هو أبعد من ذلك بكثير، فبعض العادات التي تقومين بها تؤدي دوراً رائداً في تعزيز جمالك. في عطلة نهاية أسبوعك تودّ ياسيمينة إسداءك مجموعة من النصائح التي عليك الالتزام بها في الفترة الصباحية لتحافظي على جمالك وتعزّزينه:

  • احرصي على أن تحتوي وجبة فطورك على نسبة عالية من البروتنيات، التي تحصلين عليها من البيض والحليب ولبن الزبادي، فهي كفيلة بأن تظهرك ببشرة نضرة وحيوية خلال النهار، وهي أفضل بكثير من تضمّن وجبة الفطور نسبة عالية من الكربوهيدرات. (أهم 5 نصائح للعناية بالأظافر).
  • للوقاية من التجاعيد، ولحماية البشرة من المؤثرات الخارجية التي تؤدي إلى ظهورها متعبة وتفتقر إلى النضارة، من المهم جداً أن تعملي على وضع كريم الوقاية من أشعة الشمس كخطوة رئيسية بعد كريم الترطيب سواء كنت تريدين البقاء في المنزل أو الخروج.
  • أدخلي السيروم إلى الروتين اليومي للعناية بالبشرة، خصوصاً صاحب التركيبة الغنية بمضادّات الأكسدة، فهي تمنع الجلد من الترهّل، وتعيد الحياة إلى خلاياه، وتنعكس نضارة وحيوية إلى الخارج. (أحدث سيروم للعناية ببشرتك بتوقيع CHANEL).
  • مارسي الرياضة في الصباح، فممارسة التمارين الرياضية في وقت باكر من النهار يعزّز الدورة الدموية، وهذه الحيوية التي يشعر بها جسمك من الخارج ستنعكس طاقة إيجابية ومظهراً مشعاً ومليئاً بالحياة، مبعداً عنك أي أثر للشحوب أو التعب.
  • إشربي صباحاً من المنزل كوبين من المياه، فتناول كميّة وافرة من المياه خلال النهار هي من أهم الخطوات الصحية الداعمة لجمالك، والقادرة على ترطيب بشرتك بالقدر المطلوب.

إقرئي المزيد: 5 دقائق صباحاً كافية لماكياج مميّز!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني