Yasmina

نصائح تحسنين فيها الاهتمام بمستحضرات التجميل الثمينة

كيفية العناية بمستحضرات التجميل باهظة الثمن

تتطلب منك مستحضراتك الثمينة الكثير من الرعاية، فالمبلغ المالي الباهظ الذي أنفقته لشرائها لا يمكن نسيانه بسهولة، وما عليك سوى الاهتمام بهذا المستحضر بالطرق اللازمة، حتى تحاولي الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة من الزمن. الالتزام بما سنديك من نصائح مفيدٌ يطيل عمر مستحضراتك الثمينة، فلا تتجاهليها.

  • التوضيب والإغلاق المحكم: من المهم جداً معرفة كيفية توضيب هذه المستحضرات، والحفاظ على أسلوب التوضيب الأساسي، أي بالطريقة التي إشتريتها بها، ومن التوضيب إلى الإغلاق المحكم، للمحافظة على تركيبتها، وهذه النصيحة تنسحيب على أدوات الماكياج، كريمات العناية بالبشرة، العطور، ومختلف أنواع المستحضرات، لأنّ تعرّض هذه المستحضرات للهواء، سيفسد تركيبتها إلى حد خطر، وقد يؤدي حكماً إلى فاعليّتها، والمهمّة التي من المفترض أن تقدمها لك.(تصرّفات سيئّة بحق مستحضرات الماكياج تفقدها فخامتها).

-عدم الإعارة: من الضروري أيضاً ألا تقدمي على إعارة هذه المستحضرات لإحدى صديقاتك، لأنّ الاستعمال المزدوج لن يكون في مصلحة المستحضر، وبشرة وجهك في ما بعد، لهذا ننصحك دوماً في الابتعاد عن ذلك، ووضعها في خانة أسوا الأخطاء التي ترتكبها غالبيّة النساء. (مقاييس تحدد فخامة العطر).

  • الاحتفاظ بها على منضدة الزينة: من ناحية أدوات الماكياج، لا تنسي أنّ المستحضرات الثمينة تحتاج ألا تضعينها بشكل دائم في الحقيبة، بل الأفضل الاحتفاظ بها على منضدة الزينة، واختيار أنواع أخرى، أقل فخامة إلى حد ما لاستعمالك ليومي، لأنّها قد تكون عرضة للتكسّر أثناء تنقلاتك.

هذه النصائح الثلاث التي ذكرناها تضمن أن تبقى هذه المستحضرات المميّزة في حوزتك لأطول مدّة ممكنة.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة

الآن إختبري معلوماتك في أنواع المستحضرات الثمينة وماركاتها في مجال الجمال والماكياج.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر