نصائح تضمن للعروس خسارة الوزن قبل حفل الزفاف

غالبيّة العرائس إن لم نقل جميعهنّ يسعين في شكل جدي إلى خسارة الوزن وفقدان الكيلوغرامات الزائدة قبل الزفاف، منهنّ من يحقّقن الهدف، ومنهنّ من يفشلن فشلاً ذريعاً لا يمكن تصحيحه. لأنّ ياسمينة لا تريدك أن تكوني مطلقاً من الفئة الثانية، ولأنها تريد أن تكوني بالفعل العروس الأكثر جمالاً ورشاقة في أهم أيام العمر، تزوّدك بالنصائح التالية التي نضمن لك فاعليتها القصوى.

ias

  • توقّفي تماماً عن تناول الحلويات والأطعمة الغنية بالسكّر، خصوصاً الإصطناعي منه، واستعيضي عنهما بالشوكولا الداكنة، والفواكه شرط أن تتناوليها باعتدال مفرط، ولا تقعي في فخ العصائر الطبيعية التي وعلى رغم منافعها الكثيرة يمكنها أن تساهم في زيادة الوزن بصورة لا تتوقعينها. (خطوات تنحيف دهون البطن قبل أسبوع واحد من الزفاف).
  • حاولي قدر الإمكان تقليل حصّة النشويات في وجباتك، والأفضل أن تكتفي بملعقة كبيرة من الأرز، أو الباستا، وأن تمتنعي تماماً عن تناول المعجّنات، لأنها كفيلة بأن تمنع أي نظام غذائي من أن يمنحك النتيجة التي تريدينها منه.
  • اكثري من تناول المياه، وبعض خبراء التغذية ينصحونك بتناوله حتى خلال الطعام، لأنّك بذلك تشعرين بنفخة، ولا تكثرين من بعدها بتناول الاكل، أي أنك بواسطتها تقللين كميّة ما ستأكلين. (مشروبات ساخنة تخفف وزن العروس قبل موعد الزفاف).
  • التزمي بما يقال لك، أو بما هو محدّد لك تناوله في الأنظمة الغذائية، ولا تتذرّعي بأعصابك المتوترة خلال تحضيرات الزفاف، التي لا تجدين لها علاجاً سوى الأكل. لا تضحكي على نفسك، واعرفي أن الهدف الذي تطمحين له لا يمكن أن يصبح واقعاً إلا إذا تصرّفت بجدية حياله.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لتحافظ على رائحة عطرة طيلة يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية