نصائح تلتزم بها النجمات عند تطبيق أحمر الشفاه الأحمر

نصائح تطبقها النجمات لتطبيق احمر الشفاه الاحمر

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور على انستغرام cyrineanour@

نخبرك عن نصائح تطبقها النجمات لتطبيق احمر الشفاه الاحمر والتمتّع بإطلالة جماليّة مثاليّة، جذّابة وخالية من أي خطأ، سواء طبّقنه بأنفسهنّ أو بمساعدة خبراء المكياج الذين ينصحون دومًا باتّباع خطوات تمنع المكياج من التعرّق.

ias

يضفي أحمر الشفاه الكثير من التميّز على إطلالة المرأة، وضمان ذلك، عليها أن تتقيّد بقواعد ضرورية، تلتزم بها أهم نجمات العالم، وتكشفها لكِ ياسمينة في ما يلي.

أن يكون مناسبًا للون البشرة

أهمّ قاعدة قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر، هي اختياره بتدرّج يتناسب مع لون بشرتكِ، والنجمات يدركن ذلك تمامًا، ويطبّقن تلك التي تعزّز جمالهنّ أكثر.

ملائمًا للمناسبة

لا يمكنكِ أن تطبّقي أحمر الشفاه الأحمر للذهاب إلى العمل أو الجامعة مثلًا، فهو يمنحكِ التألّق في المناسبات فقط وخلال جلسات التصوير وليس في الأيّام العاديّة، حيث من المفضّل أن تطبّقي التدرّجات الهادئة، تمامًا كما تفعل النجمات.

تحضير الشفاه

تحضير الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر ضرورية جدًا، إذ يجب أن تكون ناعمة وخالية تمامًا من التشققات والقشرة الناتجة عن الجفاف، لأنها وجودها يُفسد جمال أحمر الشفاه بهذا اللون حتى ولو كان باهظًا.

اختياره بنوعية جيّدة

أهم قاعدة للحصول على مكياج رائع بأحمر الشفاه الأحمر، هي أن تختاريه بنوعيّة جيّدة، لا تتكتّل ولا تتلاشى في أقلّ من ساعة، فهذا هو سرّ حفاظ كلّ نجمة تطبّقه على إطلالة مثاليّة طوال اليوم. وهنا، نذكّرك بحيل تضمن ثبات أحمر الشفاه لساعات.

> بإهمالكِ لهذه النصائح تتسبّبين بإفساد إطلالتكِ الجماليّة تمامًا.

تطبيق الكونتور أوّلًا

تحرص النجمات على رسم الشفاه بالكونتور قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر، ذلك لتحديد أطرافها والحصول على رسمة مثاليّة ودقيقة، وجعلها تبدو أكثر امتلاءً.

أن يتناسب مع الملابس

لا يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه الأحمر مع فستان زهريّ مثلًا، فهذه الخطوة تفسد إطلالتكِ وتعرّضك للانتقادات. فالنجمات يطبّقنه مع ملابس بألوان تتماشى معه، مثل الأسود، الذهبيّ، الفضيّ وغيرها.

يطبّقنه مع مكياج غير قويّ

لإبراز جمال أحمر الشفاه الأحمر، تطبّقه النجمات مع مكياج غير قويّ، أي مثلًا مع ظلال جفون بتدرّجات ناعمة، وبلاش باللون البرونزيّ الهادئ، ورسمة آيلاينر بسيطة.

أخيرًا، نذكّرك بأن في إمكانكِ تحضير أحمر شفاه بخطوات سهلة، وبأي لون تريدينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية