نصائح تهملها معظم المحجبات تؤثّر على إطلالاتهنّ في المناسبات

مصدر الصورة: حساب يارا النملة على انستغرام yaralnamlah@

نخبرك اليوم عن نصائح موضة للمحجبات ضرورية لاطلالاتهن في المناسبات، إلّا أنّ الكثيرات يهملنها فيفسدن اللمسات الأنيقة التي من المفترض أن يتميّزن بها، كما حدث عندما اعتمدت النجمات أخطاء مكياج أفسدت لوكاتهنّ الرمضانيّة.

ias

يجب على المرأة المحجّبة أن تحافظ على ستايلها الأنيق والأنثويّ، وهذا مفروض عليها أيضًا في المناسبات التي تحضرها، ولكن أحيانًا، تظنّ أنّها تعتمد خطوات من المفترض أن تجمّل إطلالتها، ولكنها تكون في الحقيقة أخطاء يجب الامتناع عنها، وأبرزها في ما يلي.

المبالغة باعتماد الصيحات

فلنتفّق على أمر، الصيحات المبالغ بها، مثل الكشاكش الضخمة، والرسومات الكبيرة والطيات بالأحجام غير الاعتياديّة، ليست مناسبة أبدًا لحضور أي حفلة تحضرينها، إنما هي تنحصر بستايل معيّن، جلسات تصوير….

وضع الكثير من المكياج

لا تظنّي عزيزتي أن وضع الكثير من مساحيق التجميل يعزّز جاذبيّتكِ، بل على العكس هو يقتل ملامحكِ الطبيعيّة ويجعل إطلالتكِ اصطناعيّة، لكن كثيرات يجهلن أضرار هذا الخطأ على اللوك، فمن المفضّل أن تتجنّبيه، وأن تحرصي على تطبيق صيحات مكياج ناعمة.

لفة الحجاب

تؤثّر لفة الحجاب كثيرًا على الإطلالة، ولكن اعتمادها بالستايل غير الصحيح هو خطأ تقع به الكثيرات، فمن الضروريّ أن تتمّ وفقًا لعدّة قواعد، أبرزها ألا تكون اللفة بطريقة مبالغ بها، إنّما ناعمة وبسيطة، وأن يكون الوشاح بلون متناسق مع الملابس، المكياج، والبشرة.

اختيار الأزياء غير المناسبة للعناصر الجمالية

من الضروري أن تختاري الملابس بالألوان المناسبة لبشرتكِ، وكذلك بالقصة المثالية لشكل الجسم، وهذا يعني أن ليس ما ترينه جميل على البلوغرز وعارضات الازياء سيمنحكِ إطلالة جميلة، بل على العكس قد يدمّرها. هذا الخطأ شائع بين الكثيرات من المحجبات، ولذا، عليكِ أن تفكّري بذلك قبل اختيار أي قطعة سترتدينها للمناسبةالتي تمت دعوتكِ إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية