نصائح لإستخدام السناب من قبل المبتدئات

إن كنت تبحثين عن نصائح لإستخدام السناب من قبل المبتدئات، فقد إخترنا لك هذه المجموعة من الحيّل الفعالة التي تساعدك على إستعماله بطريقة صحيحة.

ias

كشفنا لك سابقًا طريقة فتح حساب سناب شات على الموبايل، لكن من الضروري أن تحرصي على تعلّم إستخدام هذا التطبيق من خلال هذه المجموعة من النصائح التي سنقدمها لك.

مساحة النص

إن المساحة المخصصة للنص عبر تطبيق السناب محدودة، إلا أن المستخدمين تمكنوا من الإلتفاف عليها، عبر إتّباع حيلة محددة. لتطبيقها، إنتقلي إلى Notes، ثم إضغطي على Enter لإنشاء بضعة أسطر فارغة. إنسخي هذه المساحة الفارغة وقومي بلصقها في مربعالنص في تطبيق السناب.

طريقة استعمال السناب

التحكم بحجم الإيموجي

تستطيعين من خلال تطبيق السناب التحكم بحجم الإيموجي إذ يمكنك تكبيره عبر الضغط على رمز T في الجزء العلوي الأيمن للشاشة عبر إستخدام إصبعيك لللحصول على حجم كبير أو تصغيره.

تبديل الوجوه

من المميزات التي لا يعرفها كثيرون عبر تطبيق السناب هو إمكان تبديل الوجوه أو ما يعرف بـ Faceswap، أي يمكنك تبديل وجهك بوجه الشخص الموجود إلى جانبك.هذه الميزة يمكنك أيضًا تشغيلها من خلال الكاميرا رول وليس فقط من داخل التطبيق.

تجاوز القصص

عندما تتصفحين تطبيق السناب، لست ملزمة على مشاهدة كل القصص التي تمرّ أمامك، بل يمكنك تجاوزها بمجرد النقر على شاشة موبايلك لتنتقلي إلى القصة التالية.

إكتشفي أيضًا كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية