نصائح لإطلالة عيد متألقة من الألف إلى الياء

نصائح لإطلالة عيد متألقة من الألف إلى الياء

لأننا حريصات دوماً على تميّزك، نكشف لك اليوم عن نصائح لإطلالة عيد متألقة من الألف إلى الياء، حيث من المعروف أنّ عناصر اللوك الموفّق هي نتيجة نجاح كل عناصره. 

ias

من العناية بالبشرة والشعر وصولا الى الازياء والمكياج والتسريحة، خطوات لا بد لك من اتباعها بدقة لتكوني أجمل النساء في هذا العيد، وفي كل عيد! ولأن الشعر هو أساس جمال إطلالتك، سنبدأ بالتسريحة!

1- تسريحة العيد

تعتبر تسريحة الشعر أساس نجاح كل إطلالة، وتأكدي أنّك مهما أوليت أهمية للعناصر السابقة وتجاهلت التسريحة فأنت حتما ستخفقين في إطلالتك. إلا أنّ وسائل العناية الدقيقة التي أخبرناك بها خلال شهر رمضان المبارك من ناحية تغذية الشعر وترطيبه وترطيب فروة الرأس ستمنحك شعرا صحيا جاهزا لاي تسريحة تكتمل تماما عند استعمال بديل الزيت المغذي من بانتين الذي يعتبر من أكثر المستحضرات تميزا في عالم العناية بالشعر، كونه قادرا على اصلاح الشعر مع تركيبة مغذية كريمية تجمع بين جودة الزيوت وقوة مزيج برو -في لتقوية شعرك بمرتين أكثر من الزيت، كما أنه يسرح شعرك سريعا وباقل قدر ممكن من الحرارة.

تسوّقي مجموعة سوبر غذاء من بانتين من موقع أمازون الامارات

أخطاء تقترفينها بحق تسريحة العيد والحل منتج واحد!

2- تحضير البشرة للعيد

لا شك أنّ البشرة الصحية هي اساس جمالك، لذا من المهم دوما معرفة اصول العناية بها، من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لطبيعتها، والعمل الدئم على اتباع روتين دقيق لليل والنهار ، والأهم تناول كمية كافية من المياه خلال ساعات الافطار لتعويض أي نقص. ومع المنظّف والسيروم وكريم المرطب وكريم الليل والعناية بالعيون وغيرها من المنتجات، كوني على ثقة أنّ بشرتك ستكون بأتم الاستعداد لمكياج العيد.

3- مكياج العيد

لا تجعليه عاديا، يمكنك أن تحافظي على نعومته وبساطته، ولكن من الجميل بعد تعب أيام الصيام أن يكون العيد مناسبة لتعودي إلى تألقك من جديد. يظل الأهم هو اتباع أصول التوازن بين مكياج العيون والشفاه، والحرص على استعمال المستحضرات المناسبة لنوعية بشرتك ولونها، الى جانب معايير أخرى كلون الشعر والعيون والملابس.

4- أزياء العيد

مهما اخترت زيا للعيد من الضروري أن تفكري بمعايير الأناقة الدائمة التي لا تغيب مهما تنوعت الصيحات أولها اختيار ما يناسب شكل جسمك ويخفي أي عيوب لا تحبين إظهارها واعتماد تلك التي تزيدك جمالا وثقة بالنفس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية