نصائح لارتداء الجاكيتات الرسميّة بطريقة مميّزة

من القطع الأكثر استخداماً في خزانة المرأة، الجاكيت أو السترة حيث أنّه يمكن للمرأة أن ترتدي الجاكيت مع لوكات مختلفة وملابس عدّة، لذلك من المهمّ أن تضمّني خزانتك بجاكيتات رسمية مميّزة وأن تدركي كيفيّة تنسيقها بطريقة ملفتة، فتحصلين على إطلالة مميّزة.

ias

 

في ما يلي، أبرز النصائخ لارتداء الجاكيتات الرسميّة بطريقة مميّزة، إكتشفيها!

 

1- ارتدي الجاكيت معسراويل الـ Palazzo أي السراويل الواسعة، هذه الموضة الرائجة في صيف 2013 واختاريها بلون واحد في حال كانت سراويلك مطبّعة أو  في حال كانت السراويل بلون واحد واختاري لهذه الإطلالة، أحذية الـ Wedges بالكعب العالي والقمصان الناعمة أو الأساسية أي الـ Basics.

 

2- ارتدي الجاكيت مع الفساتين واحصلي على إطلالة مميّزة وحاولي كسر أكمامها وتزيين يدك بالأكسسوارات كالأساور والخواتم وارتدي الأحذية بالكعب العالي والكلاتشات في المناسبات الرسمية أو الصنادل المسطّحة وحقائب الكتف Cross Body لإطلالة حيويّة.

 

3- ارتدي الجاكيتات مع الجينزات واختاريها بقصّة البوي فرند وارتدي معهاالأحذية المروّسةواختاري الحقائب الكبيرة أو الـ Tote أو ارتديها مع الجينزات الضيّقة Coupe Cigarette وارتدي معها أحذية الباليرينا.

 

4- ارتدي الجاكيتات مع التنانير أو الفساتين الماكسي واحصلي على إطلالة أنثويّة وناعمة واختاري لهذا اللوك حقائب الكتف والأحذية المسطّحة.

 

5- ارتدي الجاكيتات مع التنانير أو الفساتين بالقصّة المستقيمة أو تنانير السكينيPencil Skirt واحصلي على إطلالة رسمية بأسلوب التايور واختاري لهذه الإطلالة الحقيبة الكلاسيكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية