Yasmina

اكتشفي أهم النصائح لبشرة نضرة من دون ماكياج

نصائح لبشرة نضرة من دون ماكياج

البشرة النّضرة والشّابة الخالية من الشّوائب والعيوب هدف لكل امرأة، فالكثير من السّيدات يبحثن عن الحلول الطّبيعية التي تحافظ على بشرتهن وتبقيها متألّقة، لذلك وقبل فوات الأوان، تقدّم لك ياسمينة أهمّ النّصائح التي عليك اتّباعها بدقّة بدءاً من العقد الثّاني من عمرك لتحافظي على بشرة شابة ونضرة تجذب كل من حولك.

النّوم من 7 إلى 8 ساعات: مرّني نفسك من أجل الحصول يوميّاً على قدر كاف من النّوم ما يوازي سبع إلى ثماني ساعات، فالبشرة تعمل خلال وقت الرّاحة على تجديد خلاياها ما يعزّز نضارتها ويمنحك إطلالة مشرقة لا شوائب فيها لاسيما وأن النّوم يحارب ظهور حبّ الشّباب والبثور.

اقرأي المزيد: كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال أهميّة استخدام واقي الشّمس: صحيح أنّ أشعّة الشّمس مهمّة لتغذية العظام وتنميتها بشكل سليم، إلّا أنّها مضرّة للبشرة فهي تعرّضها للتلف عن عمر مبكرٍ لذلك ننصحك باستخدام واقي الشّمس يوميّاً من دون استثاء ما يعزز رطوبة البشرة ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية.

الإمتناع عن التدخين: هل لاحظتي يوماً الفرق الشّاسع بين بشرة السّيدات المدخّنات وغير المدخّنات؟ إن لم تلاحظي فعليك بذلك لأنّك ستكتشفين الفرق منذ الإطلالة الأولى، لذلك، ننصحك بالابتعاد عن التّدخين لأنّه يعجّل من شيخوخة البشرة بسبب تأثيره السّلبي على إنتاجها للكولاجين إضافة إلى أنه يسبب جفاف سطحها ويعطيها مظهرا باهتًا.

تنظيف البشرة يوميّاً: إيّاك أن تنامي من دون تنظيف بشرتك من غبار النّهار الذي يتغلغل في مسام الوجه ويسبب يوماً بعد يوم ظهور البثور والحبوب السّوداء، لذلك احرصي على تنظيف وجهك بالغسول المناسب لنوع بشرتك، كما وننصحك باعتماد كريم التقشير مرّة كلّ أسبوع للمحافظة على تجدد خلايا البشرة باستمرار.

اقرأي المزيد: 4 خطوات تحميك من زيادة ظهور حب الشباب خلال الصيف اتبعي هذه النّصائح مع ياسمينة وتمتّعي بإطلالة طبيعية ونضرة لا شائبة فيها ولا بقع، وننصحك أيضاً باتباع حمية غذائيّة تحتوي على الفيتامينات الضّرورية " فيتامين A C و E " لتجديد خلايا البشرة والمحافظة عليها باستمرار.

بالفيديو: نصائح الدكتور كوستي لتقشير الوجه

نصائح تقشير الوجه بالفيديو

مواضيع ذات صلة

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن
تجميل

I Care For Me من Sally Hansen الحل الأنسب للنساء اللواتي يحققن أحلامهن