نصائح لتتحولي إلى محترفة في وضع طلاء الأظافر

نصائح وخطوات وضع المناكير في المنزل | خبيرة تجميل واظافر

كثيرات منّ يجهلن كيفية وضع طلاء الأظافر في المنزل، ويفضلن بدلاً من استعماله وإزالته لوضعه مرّة أخرى، أن يزرن خبيرة الطلاء في صالون التجميل، بهدف الحصول على أظافر ملونة من دون أخطاء. ولكن ياسمينة أحبّت اليوم أن تشاركك بباقة من النصائح البسيطة التي تساعدك في تحويلك إلى خبيرة في هذا المجال!

ias

 

             4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

 

التمهّل: لا تضعي طلاء الأظافر على عجل، فأنت بذلك توترين أعصابك، وأقله الشعور بالإرتباك والرعشة، مما يفسد قدرتك على تثبيت يديك، وهنا لا حل أمامك سوى الشعور بأن لديك وقت العالم أجمع خلال هذه العملية، ومحاولة الهدوء قدر الإمكان.

 

الإنتظار بين طبقة وأخرى:  حال الاستعجال هذه تستمر خلال منتصف العمليّة، فلا تتقنين الإنتظار حتّى تجف الطبقة الأولى لتبدأي بتلوين الثانية، مما يجعل ظفرك ملوناً بطبقة من الطلاء، يسهل أن تفسد ما إن تلمس أي شيء حولها. بالتالي الإنتظار هنا ضرورة لإنجاح المهمّة. 

 

              أصول اختيار طلاء الأظافر الأحمر بحسب لون البشرة

 

 

اليد الأقوى أولاً: وهنا نعني اليد التي تكتبين فيها، فالأفضل أن تلوني أظافر هذه اليد قبل الأخرى، فالأهم هي الخطوات اللاحقة هو الشعور بأنك تتحكمين بفرشاة الطلاء، وتحسنين العمل، وتحققين الهدف الذي تصبين إليه.

 

 

طبقتان من الطلاء: إيّاك ووضع طبقة واحدة من الطلاء على الأظافر، فلا يمكن الحصول على نتيجة إيجابيّة إلا بوضع طبقتين منه، حتّى أنّ اللون الحقيقي لا يظهر جماله في حال تجاهل هذا الشرط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية