أمور في ملابسكِ لا تهمّ الرجل أبدًا ولكنكِ تعتقدين العكس!

نصائح لجذب الرجل ليحبني

نصائح لجذب الرجل ليحبكِ مهمة جدًا، وهي لا تتعلق فقط بوجهك وشعرك وأسلوبكِ في الكلام وشخصيتكِ، إنما أيضًا بالملابس التي ترتدينها، فصدقي أو لا، هي أول ما يجذب الرجل إلى المرأة، قبل أن يتكلم معها حتّى. 

ias

على عكس ما تعتقدين، هناك أمور كثيرة في ملابسكِ لا تهمّ الرجل بتاتًا، بل حتّى أنّه لا ينتبه لها إطلاقًا، على الرغم من الأهمية الكبيرة التي تولينها لها. طبعًا الأمر مفاجىء جدًا، ولكن نسبة كبيرة من الرجال يؤكّدون ذلك. هذا خبر رائع للكثيرات، فأنتِ ستودّعين الساعات الطويلة التي تقضينها عند اختياركِ للملابس والأكسسوارات بعد أن تكتشفين أن ما اعتقدته في إطلالتكِ يلفت نظر الرجل قد لا يراه أبدًا! وإضافة إلى الأشياء يحبها الرجل في المرأة، تعرفي مع ياسمينة على أمور في ملابسكِ لا تهمّ الرجل أبدًا، لكي لا تقضي الوقت في المرة المقبلة بالاهتمام بها كثيرًا.  

لا يهم الرجل مدى تناسق الحذاء مع إطلالتكِ

نعم عزيزتي لا تتفاجئين، لا يهتمّ بذلك أبدًا! لذا لا تقلقي إذا لم يكن لون الحذاء متناسق مع الحقيبة، ولا تحتاري عمّا إذا كنت سترتدين الصندل أو البالرينا المسطّحة مع ملابسكِ، فآخر ما ينظر الرجل إليه في إطلالة المرأة هو شكل الحذاء الذي ترتديه. 

المبالغة في اعتماد الأكسسوارات

المبالغة في تنسيق الأكسسوارات مع ملابسك أمر سيبعد الأناقة عنكِ كليًا، وبالتالي لن يلاحظها الرجل كلّها. فبدلًا من ذلك، حافظي على أناقتكِ واختاري أكسسوارات ناعمة في كل مرة لتبعدي الملل عن إطلالاتكِ، بدلًا من أن تعتمديها كلها مرة واحدة.

> "البساطة هي أساس الأناقة الحقيقية" كوكو شانيل

التدرجات المختلفة للون نفسه

المرأة تفرّق بين تدرّجات اللون نفسه مهما كانت متقاربة، وقد تكون أيضًا على معرفة كبيرة باسم كلّ منها. ولكن بالنسبة للرجل، التدرجات كلها للون نفسه هي بذات الاسم وهو لا يلحظ الكثير منها أساسًا. فعندما ترتدين سروال جينز أزرق، لا تقلقي من اعتماده مرّات عديدة وتنسيقه في كل مرة مع قطع مختلفة، فصدّقيني عزيزتي هو لن يلحظ أنك ترتدين السروال نفسه أبدًا، إنما سيعتقد أنك ترتدين آخر بلون متقارب، هذا إذا تذكّره أصلًا!

الصيحات المواكبة للموضة

التفاصيل التي نوليها في كل موسم اهتمامًا كبيرًا لنرى إن كانت ما زالت مواكبة للموضة، لا يهتم بها الرجل أبدًا. فهو لا يعرف أي نوع من النقشات هي الرائجة، أو أي قصّة ملابس نسائية، أو حتّى الألوان. لذا إيّاك واعتماد الصيحات التي لا تناسبكِ فقط لأنكِ تظنين أنها ستجذبه، وأنا لا أقول لكِ أن تكوني بعيدة عن الموضة، بل اختاري من الصيحات الرائجة ما يناسب شكل جسمكِ ولون بشرتكِ، والأهم من ذلك ذوقكِ.

ولأن الشعر الطويل سيزيد فرصة جذب الرجل إليك، تعلمي كيف تحضرين ماسك لتطويل الشعر بسرعة في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية