5 نصائح للتألق ببشرة مثل بشرة النجمات: لونها موحد وخالية من الشوائب!

نصائح للتألق ببشرة مثل بشرة النجمات خالية من الشوائب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لفهرية أفجان evcenf@

نخبرك عن نصائح للتألق ببشرة مثل بشرة النجمات خالية من الشوائب ونضرة ومتألقة، وبفضلها لن تحتاجي إلى تطبيق الكثير من الفاوندايشن، فتتمتعين بإطلالة جمالية طبيعية، تعززينها أيضًا من خلال الاستفادة من ماسكات طبيعية لصفاء البشرة.

ias

رغم الضغط الكبير الذي تتعرض له النجمات، يحافظن على بشرة مشرقة من الصعب أن نرى في أي شائبة، وفي ما يلي، نكشف لك عن أسرارهن لذلك.

يكثرن من شرب الماء

الإكثار من شرب الماء هو أمر في غاية الأهمية لترطيب البشرة من الداخل وحمايتها من كل عوارض الجفاف، ولذا كل نجمة تعتني ببشرتها تواظب على شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من المياه يوميًا.

يعتمدن الروتين اليومي للعناية بالبشرة

تتّبع كل نجمة يوميًا، الخطوات الضرورية للعناية بالبشرة، والتي تشمل غسل الوجه وتطبيق التونر وكريم الترطيب وكريم العناية بمحيط العينين، والتي تحتوي تركيبات مناسبة لنوعية البشرة، فتحصلن بالتالي على إطلالة جمالية مثالية.

يزرن طبيب البشرة كل 6 أشهر

تزور النجمات طبيب البشرة كل 6 أشهر، وذلك لاستشارته بأنواع المستحضرات التي عليهن استخدامها، وفقًا للتغيرات في الطقس وفي البشرة، وأيضًا لمعالجة أي شائبة يرصد ظهورها مبكرًا.

> تدرك النجمات أهمية هذه الخطوات لبشرة صحية ورائعة، فاحرصي على تطبيقها بدورك.

يبتعدن عن مسببات ظهور الشوائب

تتجنب النجمات كل العادات السيئة المضرة بالبشرة، مثل التدخين وشرب الكحول وتناول المأكولات الغنية بالزيوت والسكريات، ذلك، لأنها تسبب ظهور مختلف الشوائب، مثل البثور والترهلات وتسرّع ظهور علامات التقدّم بالسن.

يتناولن أطعمة مغذية

هناك أطعمة مفعولها أفضل من الكريمات على البشرة، مثل الفاكهة والخضار والحبوب، فتكثر النجمات من تناولها للاستفادة من العناصر المغذية فيها، ومعالجة مشاكل البشرة ومنع ظهورها من جديد، وتعزيز رونقها ونضارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية