نصائح للعناية بالشعر على طريقة نجمات هوليوود

نصائح للعناية بالشعر على طريقة نجمات هوليوود

الهواء السّاخن يوميّاً أو يوماً بعد يوم ، وكميّة كبيرة من المستحضرات التي تعنى بتثبيت الشّعر والصّبغات التي تتغيّر من شهر لآخر، كل هذه الأفعال تؤدّي إلى تلف الشّعر وخسارته مع الوقت والسّؤال يطرح نفسه، كيف يحمين نجمات هوليوود شعرهنّ من التّلف وهن يعرّضنه يوميّاً للعوامل التي تؤذيه؟ تعرّفي مع ياسمينة على أهم الخطوات التي تطبّقها النّجمات للعناية بشعرهن واستوحي منهن ما يجوز فعله لفروة صحية وإطلالة دائمة التّألق.

ias

اتّخاذ واجب العناية بالشّعر على محمل الجدّ: نجمات هوليوود يأخذن واجب العناية بالشّعر على محمل الجدّ ويتمسّكن به، لأنه جزء مهم من حياتهم المهنية فلا يبخلن على الإعتناء به. إذاً عليك دائماً وقبل الإنتقال إلى التّطبيق أن تأخذي الموضوع على محمل الجدّ وتجعلينه جزءاً لا يتجزّأ من حياتك اليومية.

تناول الفيتامينات الضرورية: إن تناول الفيتامينات التي تغذّيالشّعر يعزز كثيراً نموّه بشكل صحّي، فقوّة الشّعر وجماله يبدأ من فيتاميناته لذلك، تناولي باستمرار المأكولات والأاقراص الغنية بالفيتامين A, C, E, B12, B7 وحمض الفوليك وستلاحظين الفرق بعد أسبوعين. يُذكر أن هذه الفيتامينات تضمن صحّة فروة الرّأس وتمنحه الكثافة والقوّة والنّمو الذّي تطمح إليه كل امرأة.

تطبيق الماسكات المناسبة لشعرهن: صحيح أنهن يقضين معظم أيامهن في شعر مصفف وماكياج مكتمل، لكنّهنّ يحرصن دائماً في أيام العطل على تطبيق الماسكات المغذّية والمناسبة لشعرهنّ. لذلك استشيري مصفف شعرك واختاري الكريم المناسب له لتطبّقينه على الأقلّ مرّة واحدة في الأسبوع.

اعتماد حمّامات الزّيوت الطّبيعية مرة من كل أسبوع: استخدام أدوات الشّعر المجففة على أنواعها تضر بالشّعر، فالحرارة المرتفعة تؤدّي إلى خسارة زيوته الطّبيعية وتقصّف أطرافه، لذلك فإن تطبيق حمامات الزّيوت أسبوعيّاً سيفي بالغرض ويحافظ على صبغة شعرهن.

إقرئي المزيد: خطوات صحيحة للتخلص من البثور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية