نصائح للعناية ببشرتك في سن العشرين

نصائح للعناية بالبشرة في سن العشرين | افضل الطرق للعناية بالبشرة

نصائح للعناية بالبشرة في سن العشرين | افضل الطرق للعناية بالبشرة

في سن العشرين، تخرج بشرتك من شرنقة المراهقة، لتدخل إلى سن النضوج، وهنا تتغيّر أصول العناية بها، ويصبح الأمر أكثر دقّة، لأنّه ورغم السن الصغيرة التي ما تزالين فيها، إلا أنّ إهمال العناية ببشرتك خلالها قد يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في فترة مبكرة. ياسمينة تساعدك بمجموعة من النصائح والتعليمات التي تعنى بصحّة بشرتك في العشرين: 

ias

 

                 إختبار: هل أنت مهووسة بجمالك؟

 

  • لأنّك في عز نشاطك، عليك معرفة أنّ التمارين الرياضيّة التي عليك ممارستها يومياً خلال النهار، تؤدي دوراً جوهرياً في حماية نفسك من التوتّر، وتخلّصك من الضغط العصبي، الأمر الذي ينعكس نضارة وحيويّة على بشرتك. 

 

 – حفاظاً على اشراق بشرتك، وكون العشرينات هي المرحلة التي تطبع بشرتك وترافقها مسيرة حياتك بأكملها، احرصي أن تحميها من ألدّ أعدائها، من أشعّة الشمس. احتفظي بواقي الشمس في حقيبتك، واحرصي أن تطبّقيه على وجهك كلّما خرجت في الشمس.

 

           أهم 10 نصائح لاستعمال كريم الوقاية من الشمس

 

  • في هذا العمر، عليك البدء جدياً بإتباع نظام غذاء صحي، والتخفيف قدر الإمكان من السكّر والملح والأطعمة الحارة الغنيّة والتوابل والمقالي، فهذه المأكولات تؤذي بشرتك، وتعزز ظهور البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب فيها. باالمقابل أكثري من الأطعمة المفيدة للبشرة كجوز الهند والأفوكادو والزيوت على أنواعها. 

 

  • إيّاك وهوس تسمير البشرة، فالبشرة البرونزيّة التي تشكّل هاجساً عند غالبيّة الفتيات في سن المراهقة، تؤذي بشرتك إلى حد كبير، سواء حصلت عليها طبيعياً، من خلال التعرّض بشكل مفرط لأشعّة الشمس، او اصطناعياً بواسطة اللايزر. 

 

            5 نصائح لماكياج المراهقات قد تجهلينها!

 

-احرصي على إتباع روتين عناية حقيقي بالبشرة، من خلال إتباع برنامج للترطيب والتقشير والتنظيف، من خلال نصائح الخبراء، واستعمال الكريمات المفيدة للبشرة، والمناسبة لطبيعتها.  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية