ماذا افعل ليلة الدخلة ؟ نصائح بسيطة لا تهمليها

نصائح ماذا افعل ليلة الدخلة

ان السؤال: ماذا افعل ليلة الدخلة ؟ هو من الامور التي تبحثين عن نصائح للعروس بشأنها خصوصاً وسط الانهماك في التحضيرات لحفل الزفاف. "ياسمينة" ستقدم لك هذه النصائح.

ias

  1. التخلص من الاوهام: هناك العديد من الاوهام تزرعينها في رأسك بشأن هذه الليلة، وتشعرين بالخوف نتيجة ضرورة فض غشاء البكارة في هذه الليلة. فهذه الخطوة ليست معركة بل يجب ان تهيئي الاجواء المناسبة مع شريكك. ومن الضروري ان تعرفي انه ليس من الضروري ان تنزل كمية كبيرة من الدم، وحتى في بعض الاحيان قد لا ينزل الدم.
  2. الاتصال الجنسي بالشريك: من الضروري الاستعداد النفسي للجماع في ليلة الدخلة، فانت قد تعانين من الكثير من التوترات والتشنجات نتيجة التفكير بما يمكن ان يحصل في ليلة الدخلة. فهذا الشعور بالتوتر والقلق يؤدي الى تشنجات في المهبل ما يؤدي الى شعورها بالالم. لذلك، من الضروري، ان تحرصي على تحضير الغرفة لهذه الليلة عبر تزيينيها بالورود والشموع حتى تشعري بالراحة ويساعدك شريكك على تخطي هذا التوتر وتهدئة اعصابك.
  3. عدم الاستماع وتطبيق نصائح الآخرين: قبل الزواج قد تستمعين للكثير من النصائح من الاشخاص المقربين الذين يحاولون ان يخففوا عنك الا انهم يزيدون الامور سوءاً. لذلك، ننصحك بعدم الاستماع الى احد، بل الاستمتاع بكل لحظة مع الشريك. اجعلي وقتك مع الشريك لا ينتسى مفعماً بالحب والمشاعر واحرصي على ان تكوني هادئة وسلمي نفسك له. وننصحك بان تقومي بالتحضير لاجواء رومانسية في الغرفة.
  4. الخصوصية في العلاقة: احرصي على ان تمتلك ليلة الدخلة خصوصية خاصة لديكما، وان تبقى العلاقة الحميمة شيء تتشاركانه سويا بدون ان تشاركا تفاصيله مع الآخرين. واحرصي على تنبيه زوجك الى هذا الامر.
  5. كوني على طبيعتك: من الضروري ان تحرصي على ان تكوني على طبيعتك في العلاقة الزوجية، فلا يجوز ان تبقي على حيائك مع الشريك، وكذلك لا ننصحك بان تتعاملي مع الموضوع بجرأة وتظهري معرفتك الكاملة بالموضوع لابهار الشريك. فخير الامور اوسطها.

إذاً، مع هذه النصائح ستكونين جاهزة لليلة الدخلة وتتخلصي من الخوف والتوتر، وننصحك بان تلجأي الى هذه الخطوات تحضيراً لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية