نصائح من عارضات الأزياء لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

الصورة من حساب انستغرام جيجي حديد gigihadid@

تعتمد عارضات الازياء نصائح لاخفاء الارداف الممتلئة بالملابس، فيظهرن دائمًا بإطلالات مثاليّة تُخفي أنهنّ يمتلكن هذه الميزة في الجسم. لتحقيق ذلك، هنّ لا يعتمدن طرق معينة بالتنسيق فحسب، بل أيضًا يخترن الملابس المناسبة لشكل الجسم.

ias

فعندما تتمّ هذه الخطوة الأخيرة، تحقّق أي امرأة الإطلالة التي تريد الظهور بها، بغضّ النظر عن وزنها ومنحنيات جسمها، وهذا أمر يؤكّده الخبراء في تنسيق الملابس، وستلاحظين ذلك بدوركِ إذا طبّقت النصائح التالية.

ارتداء السروال الواسع بالقصة المستقيمة الطويلة

إنّه الخيار الأنسب لصاحبة الأرداف الممتلئة، فهي تُعطيها طلّة متوازنة وممشوقة، أنيقة، راقية وأنثويّة، سواء اختارت تنسيق هذا السروال بما يمنحها إطلالة رياضيّة، أو كاجوال أو كلاسيكيّة. لهذه الأسباب، نراه يرافق إطلالات الكثير من عارضات الازياء.

تجنّب ارتداء السروايل القصيرة والضيّقة

ذلك لأنّ الضيّقة تُبرز الأرداف الممتلئة بدل إخفائها، والقصيرة تسلّط الضوء أكثر عليها، وهذين أمرين قد لا ترغبين بحدوثهما. لهذا السبب، تحاول عارضات الأزياء صاحبات الأرداف الممتلئة تفادي قدر الإمكان اعتماد هاتين الصيحتين.

ارتداء فساتين تتسع من الخصر نزولًا

الفساتين بقصّة A، أي الضيّقة عند منطقة الخصر التي تتّسع نزولًا هي خيار فئة كبيرة من عارضات الأزياء، والسبب ليس أنّها مواكبة للموضة فقط، بل أيضًا لأنّها تخفي كل المنحنيات الممتلئة في منطقة الأرداف والمؤخّرة.

اعتماد صيحة الأكتاف البارزة

هذه الخطوة تجعل إطلالة صاحبة الأرداف الممتلئة متوازنة، شرط ألا يكون مبالغًا بحجمها. اختاري الملابس المميّزة بأكمام واسعة، أكتاف منفوخة ناعمة، أكتاف مزيّنة بالتطريزات والخرز، فهي أيضًا ستصرف النظر عن الجهة السفلى من جسمكِ التي لا ترغبين بإظهارها.

الاستعانة بالملابس الداخليّة

إنّها من أكثر الحيل فعالية لإخفاء الأرداف الممتلئة، فأنواع الملابس الداخلية الموجودة في خزانة كل عارضة أزياء، هي بتصاميم مخصّصة لنحت مختلف ملامح الجسم، ومن بينها الأرداف، الذي يخترن له سروالًا تحتيًا من قماش يشدّ هذه المنطقة.

هذا، ولا ننسى أن عارضات الأزياء يمارسن تمارين لشدّ المؤخّرة ونحت الأرداف، بهدف الحفاظ على جسم رشيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية