نصائح مهمّة للعروس السعودية لليلة الحناء

أبرز نصائح ليلة الحناء للعروس السعودية

سنقدّم لك اليوم مجموعة نصائح مهمّة للعروس السعودية لليلة الحناء لتعيد ترتيبات هذه الليلة عبق الماضي وأصالته في أجوائها.

ias

تحضيرات ليلة الدخلة قد تختلف من دولة إلى أخرى، من هنا سنكشف لك عن مجموعة نصائح أساسية على العروس السعودية عليها الإلتزام بها.

إعتماد الأجواء الشرقية

إن الإحتفال بليلة الحناء في المملكة لم يعد يشبه طريقة الإحتفال التقليدية، وتبدّلت التقاليد المعتمدة، كما أنّ بعض العرائس بتن يعتمدن الصالات بدلًا من المنازل لهذه المناسبة. لكن ننصحك بأن تبقي على الأجواء الشرقية للإحتفال بدءًا من الأغاني وصولًا إلى الديكور وكذلك إطلالة العروس.

نصائح ليلة الحناء للعروس السعودية

من الضروري أن تعرفي أن الحناء بشكلها التقليدي لم تعد رائجة واصبحت العرائس يفضلن اما النقوشات المؤقتة فقط للصور أو يقمن برسم اشكال عصرية وجميلة باستخدام الاصباغ السوداء.

إطلالة العروس

كما ذكرنا سابقًا لا يجب على العروس أن تهمل الطابع الشرقي في إطلالتها ليلة الحناء. لذلك، ننصحك بأن تختاري الزيّ السعودي التقليدي أو يمكنك إعتماد الزي الهندي. وننصحك في هذه المناسبة أن تعتمدي مكياجًا ناعمًا يبرز جمال العينين وتتجنبي المكياج القوي الذي يمكن أن يفسد جمال إطلالتك في حفل الزفاف.

موسيقى ليلة الحناء

لا تنسي أن العديد من النجوم في عالمنا العربي قدّموا موسيقى وأغانٍ خاصة بليلة الحناء، لذلك، إحرصي على إختيارها لتتماشى مع أجواء هذه المناسبة ولا تترددي بالإستعانة بالـ دي جي الذي سيعرّف كيفية تنسيق الموسيقى بطريقة محترفة.

نقش الحناء

من الضروري أن تختاري نقوش الحناء التي تريدين تطبيقها قبل موعد ليلة الحناء، حتى لا تقعي في فخ الإستعجال وإختيار النقوش غير ملائمة، واتفقي مع خبيرة الحناء قبل أيام على النقش الذي تريدين إعتماده واللون وعلى أشكال النقوش للمدعوات.

الوليمة وقالب الحلوى

سواء أقمت الحفل في صالة أو في المنزل، إحرصي على إعداد وليمة مميّزة لهذه الليلة، وإختاري الأطباق المعروفة والمشهورة ونوّعي فيها لتتلاءم مع مختلف الأذواق. ولا تنسي تحضير قالب الحلوى بشكل مميّز بعد تناول الطعام بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الحلويات.

إكتشفي أيضًا أجمل عبارات ليلة الحناء لتهنئة العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية