نصائح موضة تمنح المرأة الكسولة إطلالة مثالية في دقائق

نصائح موضة للمراة الكسولة

نخبرك اليوم عن نصائح موضة للمراة الكسولة تمنحها اطلالة مثاليّة خلال دقائق، إذ لن تكن مضطرة بفضلها إلى إمضاء الوقت لاختيار وتنسيق ما تريد أن ترتديه، وهي بالمناسبة من قواعد الموضة التي تعتمدها النجمات للوك مثاليّ.

ias

لا تدعي خمولك يشكّل عائقًا لتحقّقي الإطلالة الرائعة والمواكبة للموضة، إذ في إمكانكِ التميّز باللوك الذي تريدينه من دون أن تبذلي مجهودًا أكبر من المعتاد، من خلال اتّباع النصائح التالية.

اعتماد إطلالة المونوكروم

هي من حيل الموضة التي تزيد قامتكِ طولًا، وبفضلها ستكونين جاهزة للخروج في أقل من 5 دقائق، ذلك لأنّكِ لن تكوني بحاجة لاكتشاف أي ألوان ملابس تتناسب أكثر مع بعض.

ترتيب خزانتكِ

إحرصي على ترتيب خزانتكِ دائمًا، فخصّصي قسمًا منها لملابس العمل، وآخر للمناسبات، وغيره للنزهات، وهكذا… عندها، ستختارين بسرعة ما تريدين أن ترتديه وفقًا للمكان الذي تريدين الذهاب إليه.

اختيار ما يناسب معايير الجسم

قبل أن تشتري أي قطعة ملابس، إحرصي على أن تكون مناسبة لشكل جسمكِ ولون بشرتكِ، وبذلك، لن تقفي مطوّلًا في المنزل أمام المرآة، وتتردّدي عمّا إذا كانت مثاليّة عليكِ أم لا.

شراء ملابس متعددة الاستخدامات

عندما تذهبين للتسوّق، اشتري ملابس تتناسب مع مختلف الأوقات، بحيث تستطيعين ارتداءها إلى العمل كما إلى السهرة، معتمدة على طرق لتحويل الملابس العاديّة للمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية