Yasmina

نعم.. للصيف إتيكيت خاصة به! فما هي؟

نعم.. للصيف إتيكيت خاصة به! فما هي؟

حلّ فصل الصيف حاملاً معه الكثير من النشاطات المسلية والأحداث الممتعة التي لا تنتهي. ولكن، هذه الامور تفرض عليك احتراماً للاتيكيت التي تدخل في صلب حياتك اليومية، وفي كل شاردة وواردة منها.

من هنا، تعرفك خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين في ما يلي على قواعد وأصول اتيكيت فصل الصيف.

اختبري نفسك:كم شخصية تمتلكين؟

وفي هذا السياق، شددت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين على أنه في حال رغبت بارتداء الأحذية المفتوحة، عليك من تقليم أظافر الرجلين مع ضمان ترتيبها ووضع لون يتناسق مع لون اليدين، محذرة من أن عدم القيام بهذه العملية من شأنه أن يُفقد المرأة من رقيها وقيمتها.

ودعت الى عدم ارتداء "فليب فلوب "Flip Floap او سليبرز Slippers إلا عند قصد الشاطئ أو البحر، مشددة على ضرورة عدم ارتدائها أثناء القيام بالزيارات أو عند مصفف الشعر أو حتى في المول أو عند التسوق، لأن من شأن ذلك أن يؤدي الى خسارة السيدة من أناقتها.

واعتبرت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين أنه في هذا السياق هناك تعارض واضح بين الموضة والاتيكيت، مشددة على ضرورة الاتزام بقواعد الاتيكيت بغية محافظة المرأة على رقيها وأناقتها. وأشارت الى ضرورة تجنب ارتداء حمالات الصدر الشفافة أو الملونة.

ولفتت الى انه في حال كنت تقصدين حفل زفاف في حديقة، يمكنك ارتداء احذية Wedges، مشيرة الى انه من الافضل تجنب ارتداء الاحذية ذات الكعب الرفيع للحؤول لتجنب مشكلة الوحل والعشب. (اكتشفي مع ياسمينة تريدين التهنئة بمولود جديد؟ اليك اتيكيت زيارة الولادة حديثاً)

واعتبرت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين أنه يمكنك تغيير الحذاء غير المريح، أثناء حضورك لحفل زفاف، ببلارينا شرط عدم التبديل أمام الناس أو البقاء حافية القدمين على الاطلاق.

ودعت الى ضرورة خلع النظارات الشمسية في الاماكن المغلقة أو عند إلقاء التحية على الآخرين، مشددة على ضرورة عدم ارتداء الساعة مع فستان طويل إلا في حال كانت على شكل إسوارة.

ونصحت خبيرة الاتيكيت فيرا يمّين بضرورة ارتداء الملابس التي تناسب جسم كل امرأة وما يتناسق مع شكله وما يلائم عمرها.

اقرئي المزيد: من يجلس في المقعد الامامي؟ اليك اتيكيت ركوب السيارة

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"