نفاذ تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة وهذه تفاصيل حفلة محمد حماقي!

نفاذ تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة وهذه تفاصيل حفلة محمد حماقي

نخبرك اليوم عن نفاذ تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة وتفاصيل حفلة محمد حماقي التي ستقام في جدة في الأيام المقبلة بعد غياب دام لفترة طويلة بسبب انتشار جائحة كورونا.

ias

بعدما أوقفت السعودية جميع المناسبات والحفلات بسبب إنتشار فيروس كورونا، أعلنت هيئة الترفيه عودة الحفلات والفاعليات الترفيهية في ظل تدابير خاصة في المملكة. ويُعتبر الفنان المصري عمرو دياب ومحمد حماقي من أبرز الفنانين الذين سيشاركون في إحياء هذه الحفلات بحسب ما نشرته هيئة الترفيه على صفحتها على إنستغرام.

نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في جدة

بعدما أشعل عمرو دياب الأجواء بين الجمهور السعودي عند إحيائه أول حفلة له في المملكة، يعود الهضبة ليُقابل جمهوره يوم الجمعة القادم في 18 يونيو في جدة سوبر دوم مقابل ملعب الجوهرة وهذا بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه. وكان دياب قد أعلن عبر مختلف حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن جميع البطاقات قد نفذت بما فيهم بطاقات الـ VIP وهذا قبل أيام قليلة من موعد الحفلة.

أما محمد حماقي، فقد كشف عن إستعداده لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة وهذا يوم الجمعة 25 يونيو في جدة سوبر دوم وأشار أن سيتم طرح التذاكر في 14 يونيو الساعة السابعة مساءً. هذا وقد أعرب حماقي عن حماسه الكبير لمقابلة جمهوره السعودي من جديد من خلال بوست نشره على صفحته على إنستغرام.

لا شك أن هيئة الترفيه تبذل ما بوسعها لإعادة الحياة على أراضي المملكة وتسعى جاهداً لترفيه وتطوير مواطنيها، فهي مؤخراً قد أعلنت عن بدء رحلة اكتشاف المواهب السعودية لدعم وإكتشاف كافة المواهب السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية