نور الغندور، ريم السعيدي وسلافة معمار باللوك نفسه، ومقارنة بين الأكثر أناقة

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي لكل من نور الغندور nour@ وريم السعيدي rymsaidi@

لفتتنا صور نور الغندور ريم السعيدي وسلافة معمار باللوك نفسه الذي اعتمدنه خلال الشهر نفسه، بحيث كانت آخرهم نور وسبقتها سلافة، وسبقت الاثنتين عارضة الأزياء التونسية، التي تُعدّ من زوجات النجوم العرب الأكثر وسامة.

ias

كل من النجمات الثلاث ارتدت بدلة نسائية باللون الأبيض من تصميم Fendi، شملت معطفًا طويلًا وسروالًا أنيقًا بالقصة المستقيمة الواسعة، إلى أنّها نسقتها بطريقة مختلفة عن الاخرى، فقارني مع ياسمينة بين الاجمل.

ريم السعيدي

ريم السعيدي كانت أول من نشر صورة لها بهذه الإطلالة، بحيث أبهرت المتابعين بجمالها، إذ نسّقتها مع حقيبة يد باللون الفوشيا ونظارة شمسية بيضاء، واعتمدت مكياجًا ناعمًا لفتتنا فيه التدرّجات الوردية الناعمة لأحمر الشفاه وظلال الجفون، وطبّقت تسريحة الكعكة المنخفضة مع فرق في الوسط.

سلافة معمار

بعد أيام قليلة، نشرت سلافة معمار صورة لها باللوك نفسه، إنما إطلالتها الجمالية كانت مختلفة تمامًا عن التي اعتمدتها ريم السعيدي. فقد اختارت تسريحة الشعر المفرود مع الخصلات المرفوعة للوراء من الأمام، وطبّقت مكياجًا قويًّا، اعتمدت من خلاله حيلًا لإبراز عظمة الوجنتين بالمكياج، وأخرى لتجميل مختلف ملامح وجهها.

نور الغندور

بعد أسابيع، نشرت نور الغندور صورًا لها بالإطلالة نفسها، ولكنّها كانت مطابقة جدًا للتي اعتمدتها ريم السعيدي، إذ نسّقتها مع النظارات الشمسية نفسها، واعتمدت تسريحة الشعر نفسها إنما مع اختلافات بسيطة في الفرق الذي جعلته جانبيًا.

نور اعتمدت صيحة مكياج تضاعف الجاذبية في الصور، وهي الآيلاينر الممدود، إضافة إلى أحمر الشفاه الأحمر الذي تطابق مع لون طلاء أظافرها.

رأي روكسانا عون

بالنسبة لي، وبعد المقارنة بين صور النجمات الثلاث، أعجبتني إطلالة ريم السعيدي بهذا اللوك، فهي تفوقت على سلافة معمار ونور الغندور، لأنّها طبّقت مكياجًا ناعمًا أبرز ملامحها الطبيعية، واختارت حقيبة أضفت عليها لمسات حيوية ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية