صيحة مكياج بسيطة تُظهر النجمات أكثر جاذبيّة في دقائق بسيطة

صيحة مكياج بسيطة تطبقها النجمات

مصدر الصورة: حساب هبة نور الرسمي على انستغرام hebanourr@

نخبرك عن صيحة مكياج بسيطة تطبقها النجمات ويبدون رائعات بها، لتعتمديها بنفسكِ، خصوصًا وأنّها تضفي على إطلالاتكِ الجماليّة لمسات في منتهى الجاذبيّة والتميّز، مع الحرص على ألا تهملي النصائح التي تضمن ثبات المكياج في الصيف.

ias

هذه الصيحة التي نتحدّث عنها هي الآيلاينر بمختلف أشكاله، إذ يمنح من تعتمده نظرات رائعة تتيح لها التألّق بثقة في أي مناسبة تحضرها، وهذا ما نلاحظه في إطلالة كلّ نجمة تطبقها، والصور التالية ستثبت ذلك لك.

سيلينا غوميز

تحرص سيلينا غوميز على تطبيق رسمة الآيلاينر المناسبة لشكل عينيها في كلّ مناسبة تحضرها، فهي بفضل ذلك، تنجح في خطف الأنظار بإطلالات جماليّة مميذزة.

جيجي حديد

تعتمد جيجي حديد في هذه الإطلالة آيلاينر باللون الأبيض، وهي صيحة قد لا تطبّقها سوى من تريد التميّز بلمسات جريئة وفريدة.

سيرين عبد النور

يؤدّي خطّ الآيلاينر دورًا مهمًا في جعل مكياج العينين مثاليًّا، إذ أنّه يخفي خطّ الرموش الاصطناعيّة، ويُبرز ظلال الجفون بطريقة أجمل، كما نلاحظ في إطلالة سيرين عبد النور أدناه، وذلك من أبرز الأسباب التي تثبت أهميّة الآيلاينر.

ياسمين صبري

حتّى ولو كنت تفضّلين اعتماد مكياجًا ناعمًا، لا تنسي تطبيق الآيلاينر، ففي إمكانكِ رسم خطّ رفيع منه بمحاذاة خطّ جفن العين العلويّ، لتضفي لمسات استثنائيّة على إطلالتكِ الجماليّة، كما نرى في إطلالة ياسمين صبري التالية.

ختامًا، لا تنسي أنّ في إمكانك اعتماد حيل سهلة لتطبيق الآيلاينر، وبذلك، تتمكّنين من الألّق به حتى لو كنت تطبّقينه للمرّة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية