حيل سهلة لإبراز عظمة الوجنتين بالمكياج خلال دقيقتين فقط

طرق ابراز عظمة الوجنتين بالمكياج

طرق ابراز عظمة الوجنتين بالمكياج

طرق ابراز عظمة الوجنتين بالمكياج ليست صعبة التطبيق على الإطلاق، إذ في إمكانكِ تطبيقها بسهولة تامّة، والأمر لا يتطلّب منكِ سوى اختيار تدرّجات المستحضرات المناسبة، وكذلك المنتجات التي لا ينجح المكياج بدونها.

ias

فإبراز عظمة الوجنتين يُضفي عليكِ الكثير والكثير من الجاذبيّة، خصوصًا في السهرات والمناسبات التي تتطّلعين لأن تكوني فيها الأجمل. في ما يلي، 3 حيل، ستساعدكِ على تحقيق ذلك خلال دقيقتين فقط.

تطبيق الهايلايتر على العظمة

هي من أهم الحيل لإبراز عظمة الوجنتين، وبالتالي تجميل مكياجكِ أكثر، ومن الضروري أن يكون الهايلايتر بنفس درجة ذاك الذي طبّقته على زاوية العين الداخليّة، لتكون إطلالتكِ مثاليّة.

طرق ابراز عظمة الوجنتين بالمكياج
طرق ابراز عظمة الوجنتين بالمكياج

وضع تدرّج الكونتورينغ الفاتح على العظمة

عندما تطبّقين الكونتورينغ، ضعي خطًا من التدرّج الفاتح منه على العظمة فوق كل خدّ، وامزجيه مع باقي التدرّجات التي وزّعتها على مختلف مناطق وجهكِ، مع الحرص على اتباع نصائح لتطبيق كونتورينغ كالمحترفين، وأبرزها، استخدام المستحضر المناسب لنوعيّة بشرتكِ، وريشة أو اسفنجة بجودة جيّدة.

وضع بلاش برونزي على الوجنتين

عندما تطبّقين هذه الخطوة، تتيحين للهايلايتر على العظمة البروز بشكل أوضح، وكلّما كان لون البلاش أغمق من الهايلايتر، كلما برزت العظمتان أكثر. ولكن إحرصي على اختيار ألوان متناسقة مع مكياجكِ ككل، وكذلك مع ملامحك الجماليّة ولون بشرتكِ.

إهمال أي من هذه الخطوات سيدمّر إطلالتك الجماليّة، وصور تُظهر أخطاء مكياج النجمات تُثبت ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية