Yasmina

نور عريضة: نجاحٌ متلاحق وجماهيرية انستغرام تصل إلى المليون متابع!

نور عريضة: نجاحٌ متلاحق وجماهيرية انستغرام تصل إلى المليون متابع!

عفويّتها، الطبيعية التي تتكلم بها وتشارك تفاصيل حياتها فيها، الحب الذي تظهره من دون أي تكلّف وغيرها من الأمور التي جعلت من نور عريضة مدوّنة ذات جماهيرية عالية جداً على انستغرام، توجّتها بالوصول إلى مليون متابع منذ أيّام قليلة.

من يراقب نور عن كثب منذ بدايتها على انستغرام، يلاحظ أنّ نجاحها ووصولها إلى قلوب الناس يعود إلى عدم الاصطناع في الأخبار والصور التي تنشرها، فهي تشارك الناس أخبارها ومخاوفها وعلاقتها مع ابنتها، وكأنّ الكاميرا التي أمامها عينُ حقيقية ترينا ما في داخلها من دون أي فيلتر!

استطاعت نور خلال تلك السنوات القليلة أن تستقطب اهتمام الماركات العالمية، التي رأت فيها المرأة الحقيقية، فإلى جانب جمالها الخارجي، وإطلالتها اللافتة، وأناقتها، تعكس نور صورة المرأة الزوجة، المرأة الأم، والأهم من ذلك كلّه المرأة التي تشبه غيرها من النساء المحيطين بها، ولعلّ هذه الصورة كانت سبباً جوهرياً لجعل جماهيريتها تتصاعد بقوّة.

إيلا حاضرة دوماً على صفحة نور، وكأنّها تؤكد لمتابعيها وللعالم أنّ الأمومة تظل أولويتها، ومن يتابع فيديوهات إيلا يلمح بوضوح مواهب الطفلة الاستثنائية

نور تعشق البيتزا، تظهر أحياناً بإطلالة شعر طبيعية من دون ماكياج، ضاحكة، عابسة، سعيدة، في دليل واضح على عدم حبّها للتكلّف!

اللافت أنّ نور ورغم كل ما وصلت إليه من نجاح تأسرك ببراءتها، وحبّها للناس، وقربها منهم، وهذا ينعكس بقوّة من خلال نشاطاتها الخيرية التي لا تساوم نور عليها، وتعتبر هدفاً دائماً لها، تعمل بكل جد عليه!

إقرئي المزيد: نور عريضة ترسم أفكارها بأحمر شفاه Le Rouge Crayon de Couleur من CHANEL

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر