Yasmina

هؤلاء النجمات لا يغسلن وجوههنّ صباحاً

هؤلاء النجمات لا يغسلن وجوههنّ صباحاً

ينشأ الانسان على خطوة غسل الوجه صباحاً فور الاستيقاظ من الفراش، ويصبح الأمر لدى 99% من البشر عادة يومية لا يتم التفكير فيها، إلا أنّ مع عدد من نجمات هوليوود حديثٌ آخر في هذا السياق، حيث تفاجئنا أنّ هناك نجمات لا يعملن على غسل وجوههن كما نفعل جميعنا!

سلمى حايك ترفض رفضاً قاطعاً أن تغسل وجهها عند نهوضها من الفراش، وتعتبر النجمة التي بلغت الخمسين من العمر أنّ لو كان الأمر مؤذياً للبشرة، لما كانت حال بشرتها بهذه الحيوية بعد كل هذه السنوات، لا بل هي تنصح المرأة أن تحذو حذوها لأنّ نتيجة ذلك جيدة جداً، وبدلاً من غسل الوجه، تعمل فقط على ترطيب بشرتها. (سلمى حايك تطلق ماركة تجميل بوصفات جدتها السحرية).

كريستن دانست لا تغسل وجهها أبداً

سلمى ليست الوحيدة التي ترفض الانصياع لما هو متعارف عليه بين الناس، فالنجمة الشقراء كريستن دانست لا تجد حاجة لغسل الوجه في الصباح، وهو امرٌ لا تفعله مطلقاً، لأنّها - وبحسب اعترافها - أنّها تغسل وجهها فقط قبل الخلود إلى الفراش، وبرأيها هذا يكفي تماماً.

ميشيل فان لا تغسل وجهها

ميشيل فان المعروفة بجمالها وماكياجها على مواقع التواصل الاجتماعي، هي أيضاً لا تغسل وجهها في الصباح، وتعتبر أنّ الأمر قد يستغربه كثيرون، إلا أنّها لا تجد حاجة لذلك، لأنّها تعمل على تنظيف وجهها قبل النوم، وتنام على وسادة نظيفة، فما الحاجة برأيها إلى الخطوة الصباحية الروتينية؟

كريستن بيل ضمن هؤلاء النجمات

تنضم كريستن بيل إلى قائمة النجمات اللواتي لا يغسلن وجههن في الصباح الباكر، بل تعمل على ذلك قبل النوم، وخلال الاستحمام، وفي وقت تكون مسام بشرتها مفتوحة، مما يساعد على تنظيفها بعمق. كما تشير كريستن إلى أنّ إفرازات زيوتت البشرة المعتادة خلال ساعات النوم تناسب طبيعة بشرتها الجافة، ولا تعمل على إزالتها في صياح اليوم التالي.

إقرئي المزيد: بالصور، نجمات الدراما السورية قبل عمليات التجميل وبعدها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر